حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24442

شاهد .. هنادي مهنى تحتفل بيوم ميلاد والدها بطريقة مميزة

شاهد .. هنادي مهنى تحتفل بيوم ميلاد والدها بطريقة مميزة

شاهد  ..  هنادي مهنى تحتفل بيوم ميلاد والدها بطريقة مميزة

25-05-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتفلت النجمة المصرية هنادي مهنى بيوم ميلاد والدها الموسيقار الكبير هاني مهنى، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بالعديد من الذكريات التي جمعتهما سوياً.


وقد استعادت هنادي ذكريات طفولتها باللقطات التي نشرتها من احتفالها بيوم ميلاد والدها، حيث نشرت عدة صور نادرة لها معه احتفالاً بهذه المناسبة بطريقة مميزة، وكذلك صوراً من مراحل عمرية مختلفة لها معه، بالإضافة إلى صور من حفل زفافها على أحمد خالد صالح، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور وزملائها الفنانين، الذين أُعجِبُوا بالعلاقة القَوِيّة بينهما ولحظاتهما المرحة منذ طفولتها.


فيما وجهت هنادي رِسالة إلى والدها في يوم ميلاده، حيث هَنّأته بهذه المناسبة وعَبّرت كذلك عن حبها له فقالت: «كل سنة وأنت أغلى حاجة في حياتي.. ربنا يخليك ليا ويديك الصحة وتبقى دايما مبسوط وبتضحك... بحبك يا هاني».

كما علق العديد من الفنانين على تهنئة هنادي مهنى لوالدها ورسالتها له ومنهم مايان السيد ورنا رئيس وهاجر الشرنوبي.


وكانت هَنَادي مهنى قد خَطَفَت الأنظار مُؤَخّراً بظهورها الرومانسي الجديد مع زوجها أحمد خالد صالح في عِدّة مناسبات، وذلك بعدما شَغَلَت اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد اختفائها عن الظهور مع زوجها، قبل أن يقطعا غيابهما بنشر فيديو رومانسي لهما من المالديف.

وردت هنادي مهنى بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصالها عن زوجها، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة زوجها على اليخت في عرض البحر في المالديف خلال إجازتهما الصيفية، حيث بَدَت إلى جانبه وهما يَستَجِمّان ويمضيان أوقاتاً مرحة ورومانسية، وجاء الفيديو مصحوباً بمقطع من أغنية «الحركة دي» للنجم أحمد حلمي، وعلّقت هنادي مهنة على الفيديو بعبارة قائلة: «مش فاضي»؛ في إِشارة إلى أنّها تَستَمتِع بأجمل أوقاتها مع شَرِيك حَياتها وأنّه ليس لديها الوقت لتَرُدّ على الشائعات المتداولة حول علاقتها بزوجها.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24442
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-05-2022 09:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم