حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2683

لم تعلم بها من قبل .. تطبيقات ينصح بتحميلها على هاتفك الذكي النقال

لم تعلم بها من قبل .. تطبيقات ينصح بتحميلها على هاتفك الذكي النقال

لم تعلم بها من قبل .. تطبيقات ينصح بتحميلها على هاتفك الذكي النقال

24-05-2022 07:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصبحنا نقضي معظم أوقاتنا على أجهزة الهاتف أينما ذهبنا، ولذلك تجد متاجر هذه الهواتف توفر يوماً تلو الآخر باقة من تطبيقات الهاتف الجوال المجانية وغير المجانية ،سيقتصر موضوعنا في مقال اليوم على تحميل تطبيقات الهاتف المجانية التي لا بد من أن تكون على جهازك اليوم قبل الغد!





-تطبيقات ممارسة الرياضة:

كل ما عليك هو تجهيز معداتك واتباع الخطوات التي تُظهرها شاشة الهاتف لديك

لا حجة لك بعد اليوم فقد حان وقت التخلص من السمنة والحصول على جسم صحي من خلال تحميل تطبيقات جديدة للهاتف خاصة بالتمارين الرياضية، حيث توفر لك هذه التطبيقات خطط رياضية رائعة تتضمن مجموعة مميزة من التمارين الرياضية لتساعدك على الوصول إلى هدفك خلال فترة وجيزة! إن تنزيل تطبيقات الهاتف مجاناً الرائعة هذه سيغنيك عن الذهاب إلى النادي الرياضي وسيوفر عليك الوقت والجهد وحتى المال كذلك. إليك أفضل هذه التطبيقات:

Home Workout – No Equipments

30 Day Fitness at Home



-تطبيقات التذكير بشرب الماء:

هل غالباً ما تنسى شرب الماء وترغب بتعويض جسمك عن كميات الماء التي فقدها على مدى فترات زمنية طويلة؟ تعد تطبيقات التذكير بشرب الماء من أفضل تطبيقات الهاتف المحمول التي لا بد من أن يتم تحميلها على جميع الأجهزة النقالة، فهي ليست ضرورية لمن يعانون من أمراض تستلزم الإكثار من شرب المياه فحسب، بل هي مفيدة أيضاً للأشخاص الأصحاء ممن عليهم الالتزام بشرب لترين من الماء يومياً أي ما يعادل 8 أكواب تقريباً. يمكنك تحميل برامج هاتف عديدة بما فيها:

Drink Water Reminder N Tracker

Waterlogged



-تطبيقات تشغيل الأغاني والموسيقى:

يعد كل من أنغامي وديزر من أشهر تطبيقات تشغيل الأغاني والموسيقى

تتيح متاجر تطبيقات الهاتف تحميل أفضل تطبيقات الموسيقى التي تتضمن عدداً غير نهائي من الأغاني المفضلة لديك، إذ أصبح من السهل الآن أن تقوم بالبحث عن أغنيتك المفضلة في شريط البحث لتجدها خلال بضع ثوانٍ وتبدأ بسماعها في أي وقتٍ تشاء! تشمل أفضل تطبيقات هاتف سامسونج وآيفون لتشغيل الأغاني والموسيقى كل من:

Anghami

Deezer



-تطبيقات تضخيم و رفع صوت الهاتف:

لو كنت تعاني من مشكلة في انخفاض الصوت الصادر عن هاتفك، فأنت على بعد خطوات بسيطة من حلها، فكل ما عليك هو تحميل تطبيق زيادة الصوت للهاتف الذي يوفر لك درجات الصوت التي ترغب بها مع بعض الإضافات الأخرى، كالتحكم في نقاء الصوت على سبيل المثال! إليك أفضل تطبيقات الهاتف النقال سامسونج وآيفون وغيرها من الأجهزة التي ستحل لك هذه المشكلة فوراً:

Volume Booster GOODEV

Volume Booster

-تطبيقات التخلص من إدمان الهاتف:

من الضروري أن تريح عينيك من أشعة الجهاز النقال لفترة زمنية كافية

إذا كان هاتفك النقال سبباً في جعلك تلهو عن دراستك أو أداةً تُشغلك عن إتمام مهام أخرى أكثر أهمية، فالحل دوماً يكمن في باقة من أفضل برامج للهاتف التي تساعدك على التخلص من هذا الإدمان، وذلك من خلال تحديد مدة زمنية معينة يتم خلالها منعك من دخول تطبيقات الهاتف إلى أن تنتهي تلك المدة، الأمر الذي سيساعدك على التركيز على ما هو أهم، وخير مثال على ذلك:

Keep Me Out

Flipd



-تطبيقات تدوين الملاحظات:

كثيراً ما نحتاج إلى تذكر بعض الأمور التي يمكن نسيانها فيما بعد، كالحاجيات التي نرغب بشرائها من السوق أو المهام التي يجب علينا إتمامها خلال فترة زمنية معينة أو الاحتفاظ بكلمة مرور سرية، أو حتى كتابة ذكرى معينة أو حادثة نرغب بتذكرها فيما بعد، وأفضل طريقة يمكن لها أن تنقذنا وتعوضنا عن وجود الورقة والقلم هي تطبيقات تدوين الملاحظات الرائعة التي تعد واحدة من أفضل تطبيقات للهاتف التي يُنصح دوماً بتحميلها، فكيف لو كانت منظمة وسهلة الاستخدام؟ إليك أبرز تطبيقات رائعة للهاتف لتدوين الملاحظات:

iNote

Evernote





يمكنك أيضاً تحميل تطبيقات الهاتف الذكي لمتابعة الميزانية الشخصية أو تطبيقات تدعم التحميل من اليوتوب على هاتفك أو حتى تنزيل برامج للهاتف خاصة بالمأكولات الصحية، وغيرها الكثير من تطبيقات الهاتف النقال المفيدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2683

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم