حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2232

"بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية و جامعة عمان العربية"

"بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية و جامعة عمان العربية"

"بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية و جامعة عمان العربية"

24-05-2022 03:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إطار سعي جامعة عمّان العربية لبناء العلاقات والشراكات مع المؤسسات والمنظمات العالمية وقعت الجامعة بروتوكول تعاون مشترك مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في مجالات رئيسية عدة أبرزها، أن تكون الجامعة شريك استراتيجي للمرصد العربي للمسؤولية المجتمعية، وأن تكون الجامعة شريك أكاديمي للتعاون في مجال رعاية انشطة " المجلس" والخاصة بريادة الأعمال والإبتكار المجتمعي بالجامعات. وعقد المؤتمرات والندوات والأمسيات الفعلية والإفتراضية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية في الجامعات. إضافة إلى التعاون في إعداد خطط المتابعة والتقييم علي برامج المسؤولية المجتمعية التي تخص الجامعة والطلاب والتي تدعم تحقيق معايير الجودة للجامعة.

حيث وقع الاتفاقية عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذة الدكتورة إخلاص الطراونة وعن المجلس الأمين العام الأستاذة الدكتورة راندا رزق بحضور مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية السيدة نادية القديمات ومساعد الرئيس للتخطيط وضمان الجودة الدكتور حسام الحمد.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار خطة الجامعة وإدارة المسؤولية المجتمعية إلى تطبيق المعايير المحلية والدولية لممارسات المسؤولية في رسالتها: "تقديم برامج ومشاريع ومبادرات تعليمية وتدريبية وبحثية واجتماعية واقتصادية تعزز التنمية المستدامة وذلك من خلال التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المختلفة".

يذكر أن المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية هو عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة وأول مجلس في مصر يهدف إلى أن يكون منصة لتنمية المجتمع في المنطقة العربية لتبادل الخبرات والمساعدة في العملية التنموية، ويقوم بالعديد من الأنشطة بما في ذلك مجلة شهرية وتدريبات مهنية لبناء القدرات المجتمعية، بالإضافة إلى حفل توزيع الجوائز السنوي لأفضل ممارسة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2232

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم