حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • قبل إصابة هنا الزاهد في فيلمها الأخير .. نجوم تعرضوا لحوادث خطيرة في تصوير أعمالهم
طباعة
  • المشاهدات: 38238

قبل إصابة هنا الزاهد في فيلمها الأخير .. نجوم تعرضوا لحوادث خطيرة في تصوير أعمالهم

قبل إصابة هنا الزاهد في فيلمها الأخير .. نجوم تعرضوا لحوادث خطيرة في تصوير أعمالهم

قبل إصابة هنا الزاهد في فيلمها الأخير ..  نجوم تعرضوا لحوادث خطيرة في تصوير أعمالهم

24-05-2022 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، كشفت عن إصابتها أثناء تصويرها أحد المشاهد في فيلمها الجديد "بحبك" مع الفنان تامر حسني، وأقلقت الجمهور عليها قبل أن تكشف حجم إصابتها وتستعرضها في صورة لها على انستقرام.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور صورة لها على خاصية "ستوري" بحسابها بانستقرام، كشفت بها عن تعرضها لإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني، واستعرضت هنا الزاهد حجم إصابتها في ركبتها، ويبدو أنها تعرضت لكدمات قوية بها أثناء التصوير، وعلقت على الصورة قائلة: "اصابات التصوير المستمرة في الركبة"، وتنشغل حالياً هنا الزاهد بتصوير الفيلم من أجل اللحاق بموسم عيد الأضحى لعرضه به.

وفي نفس اليوم أيضاً، أعلن الفنان المصري رضا إدريس عن تعرضه لإصابات بالغة أثناء تصويره أحد المشاهد في الفترة الحالية، وكشف في تصريحات إعلامية له عن تعرضه للسقوط أثناء التصوير مما نتج عنه إصابته بشروخ في قدميه ويديه، وحصل على إجازة من التصوير من أجل العلاج والنقاهة.

وسبق هنا الزاهد ورضا إدريس، عدد من الفنانين الذين تعرضوا لحوادث خطيرة أثناء التصوير، ومنهم مؤخراً الفنانة سلاف فواخرجي التي تعرضت لإصابة بالغة أثناء تصوير أحد مشاهدها في مسلسلها الأخير "عنبر 6"، وأصيبت بفقدان مؤقت للعمى، وقالت وقتها:" تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل عنبر ستة في بيروت منذ فترة بسيطة، الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر.. أثّر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثّر هذا عليّ نفسيا وترك مكانه جرحا مازلت أعالجه ولكنه لا يساوي شيئا أمام هول ماحصل، ولله الحمد دائما وأبدا".

وكذلك الفنانة نهال عنبر التي كانت قد أصيبت العام الماضي بارتجاج في المخ بعد إصابتها في عرض مسرحيتها "زقاق المدق"، وذلك بعدما تعرضت لحادث سقوط قطع الديكور على رأسها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وتواجدت بالمستشفى لأيام وقتها قبل عودتها لاستكمال العروض المسرحية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 38238

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم