حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1971

تفسير حلم رؤية النظر من النافذة أو الشباك في المنام

تفسير حلم رؤية النظر من النافذة أو الشباك في المنام

تفسير حلم رؤية النظر من النافذة أو الشباك في المنام

24-05-2022 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما ورد في خير رؤية النظر من النافذة أو الشباك في المنام
رؤية النافذة المفتوحة أو الشباك المفتوح في المنام من الأحلام التي تدل على الفرج وزوال الهموم وتدل أيضاً على النجاة من أمرٍ عصيب أحاط بالرائي وعجز عن تجاوزه، كذلك تدل رؤية الشباك المفتوح على تجدد الأمل وفتح مصدر رزق جديد.



من رأى في المنام أنه ينظر من النافذة أو الشباك فإن رؤيته تشير إلى وجود طموحات وأهداف عديدة وكبيرة في داخل الرائي، ومن رأى في منامه أنه ينظر من النافذة ووجد منظراً يشرح النفس ويسر الرائي فإن ذلك يرمز إلى إنجاز الأعمال وتحقيق الأهداف والأماني.

من رأى في منامه أن نافذته تطل على البحر وينظر من خلالها فإن رؤيته تشير إلى سفر الرائي وانتقاله، وقد تدل الرؤية أيضاً على أن الرائي يفضل السفر بالبحر على السفر بالبر او الجو.

ما ورد في شر رؤية النظر من النافذة أو الشباك في المنام
من رأى أنه ينظر من نافذة منزله أو شباك منزله ورأى منظراً غريباً أو كأنه في مكان غريب فإن ذلك يشير إلى الخسارة والفشل الذي يصيب الرائي في حياته العملية والمهنية، وربما دلت الرؤية على ضعف الرائي على المستوى الاجتماعي.

من رأى في منامه أنه ينظر من النافذة أو شباك منزله أو شباك غرفته فإن رأى منظراً قبيحاً أو سيئاً ولا يبث السرور والفرح في نفس الرائي فإن الرؤية تدل على سلوك الرائي لطريق مظلم وسيء المعالم ولا يوصله لتحقيق أهدافه.

من رأى في المنام أن نافذة شباكه تطل على المستشفى أو على عيادة طبية وكلما نظرَ من شباكه فإنه يرى المستشفى او العيادة الطبية فإن رؤيته ترمز إلى أن الرائي سيصاب الأمراض.

من رأى أن نافذته تطل على الصحراء أو مكان يشبه الصحراء فإن رؤيته توحي بغربة الرائي عن أهله وعن بلاده، وأما من رأى أنه ينظر من شباك أو نافذة تطل على المقابر فإن رؤيتها تدل على الموت.

النافذة أو الشباك في المنام من الأحلام التي تدل على تعثر تحقيق الأهداف وتحطيم الدافعية والآمال، وتثبيط الرائي عن السعي باستمرار لتحقيق الأهداف والأماني التي يتطلع لها ويرغب بها الرائي.

من رأى انه يجلس في وسط الشباك فإن رؤيته تدل على ارتكاب الحماقات التي يصعب على الرائي أن يتخلص من آثارها أو نتائجها التي تترتب عليها، ومن رأى أنه يهرب من النافذة فإن رؤيته تدل على وقوع الرائي في مشاكل وصراعات شديدة يصعب عليه التملص منها. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1971

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم