حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11984

مشاريع استثمارية و فرص عمل .. ستستأنف بانتظار قرار من أمين عمان

مشاريع استثمارية و فرص عمل .. ستستأنف بانتظار قرار من أمين عمان

مشاريع استثمارية و فرص عمل  ..  ستستأنف بانتظار قرار من أمين عمان

23-05-2022 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد العديد من اصحاب المهن التشغيلية في القطاع الخاص من تجار و مالكي محلات تقوم بتشغيل المئات من المواطنين، ان هنالك حالة من الترقب بانتظار قرار هام يصدر أمين عمان يوسف الشواربة من المتوقع ان ينعش الاوضاع الاقتصادية في العاصمة عمان.

القرار الذي وصفه التجار و مالكي المحالات التي على وشك ان تفتح ابوابها كمشاريع استثمارية ، اصبح قاب قوسين أو ادنى ، حيث ان هذا القرار يتعلق بخصومات على بدل تأمين مواقف المهن التي تتطلب الحصول على مواقف ، هذه الخصومات التي من المتوقع ان تكون من 30-40%، جعلت العديد من التجار يؤجلون فتح استثماراتهم للاستفادة من هذه الخصومات نظرا للاوضاع الاقتصادية الصعبة.


اصحاب تلك المهن بينوا لسرايا ان هذا القرار هام جدا على الصعيد الاقتصادي من ناحية ان الخصومات التي سيحصل عليها المواطنين من اصحاب العمل ستكون بمثابة حافز لكافة اصحاب المهن لكي يقدموا على فتح مجالات و مطاعم و كافيهات قادرة على تشغيل أيدي عاملة أردنية و تنعش اقتصاد العاصمة عمان من كافة الجوانب نظرا لما يحمله هذا الامر من اهمية ، حيث ان دفع رسوم بدل مواقف تكلف المواطنين مبالغ كبيرة و غير مقدور عليها .

التجار شددوا ان امين عمان يوسف الشواربة قد يوقع على القرار خلال ايام وفق ما ابلغهم موظفين في امانة عمان ، حيث ان العديد من اصحاب العمل أجلوا دفع تلك المصاريف الباهضة بانتظار قرار علق عليه امال كبيرة لتحريك عجلة الاقتصاد في عمان .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11984
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-05-2022 10:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم