حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 12802

طابع تذكاري لكل شهيد اردني

طابع تذكاري لكل شهيد اردني

طابع تذكاري لكل شهيد اردني

23-05-2022 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : حسن محمد الزبن
أن نخلد ذكرى شهداء الواجب المقدس من أبناء الجيش العربي، وقد قضوا نحبهم في الدفاع عن فلسطين، وحياض الأردن، ومنهم من قضى في بقاع أخرى بكتائب قوات حفظ السلام، ومنهم من قضى في بقاع أرض العروبة، في معارك الشرف والرجولة، لهم علينا حق، وأقل الوفاء أن نجعل لهم طابع تذكراي، لتدويل صورهم وأسمائهم عبر المراسلات البريدية؛ فالشهداء هم رمز العزة والفخار، شرّفهم الله أن قضوا نحبهم فداءً للوطن، حيث روت دماءهم الزكية تراب الأردن الطهور، لكنهم أحياء عند الله يرزقون.
نوثق رمزيتهم، وهم الطلائع في سجل الخالدين، نستذكر صولاتهم وجولاتهم في وغى المعارك والحروب التي خاضها ويخوضها جيشنا العربي الباسل، ونستذكر عبر الطابع التذكاري كوكبة من الطاهرين الشرفاء المخلصين الذين قدموا أرواحهم رخيصة ليحيا الوطن، ونعيش على أمجادهم في الذرى، زهوا براية الأردن الخفاقة عاليا.
ونخلد ذكراهم ، وعبق مآثرهم وأفعالهم، التي سطرت أنصع الصفحات في تاريخ الأردن، التي ستظل في وجدان كل أردني، وستحمل الأجيال رايات النصر بإذن الله من بعدهم.
قال تعالى: ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )) آل عمران الآية 169
حمى الله الأردن،


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12802
ما مدى رضائكم عن أداء وزارة النقل؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم