حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 29706

راتب خيالي ومكافآت تبقي مبابي في سان جيرمان

راتب خيالي ومكافآت تبقي مبابي في سان جيرمان

راتب خيالي ومكافآت تبقي مبابي في سان جيرمان

22-05-2022 01:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بفضل عروض مالية مغرية وضمان بالمنافسة على لقب دور الأبطال الموسم المقبل اتخذ المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي قراره بشأن مستقبله وفضل البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان عوضاً عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وتحدثت صحف فرنسية و إسبانية عن حسم مبابي قراره بتمديد العقد مع سان جيرمان لثلاثة أعوام مقابل راتب أسبوعي يصل إلى مليون يورو، ومكافأة توقيع تتجاوز 300 مليون يورو.

وكان مبابي على حسب تصريحات من والدته الفرنسية - الجزائرية الأصل فايزة العماري الجمعة ما زال يفاضل بين سان جيرمان والريال، لكن على ما يبدو أن تدخلات من كبار رجال الدولة في فرنسا وقطر جعل اللاعب يحسم أمره بإلقاء.

وكان عقد مبابي مع نادي العاصمة الفرنسية ينتهي في يونيو (حزيران)، وقد أفاد بأنه سيعلن عن قراره «قبل» التجمع المقبل للمنتخب الفرنسي في 28 مايو (أيار)، لكن تسارعت الأمور بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية وللتخرج وسائل الإعلام الفرنسية على موقعها أمس لتؤكد «سيبقى».

وأفادت الصحف بأن مبابي اتصل برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليعلمه شخصياً بقرار البقاء في سان جيرمان، وهو الذي أراد الصيف الماضي الانتقال إلى النادي الملكي إلا أن الإدارة القطرية لنادي العاصمة الفرنسية وقفت حائلاً دون إتمام الصفقة. وأشارت التقارير إلى أن العرض الأخير الذي قدّمه ريال لابن الثالثة والعشرين عاماً قدره قرابة 190 مليون يورو مكافأة توقيع وراتب سنوي صاف بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 50 في المائة من حقوق صورته على غرار باقي لاعبيه. لكن المقربين من مبابي يفضلون نسبة 100 في المائة التي عرضها سان جيرمان.


 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29706

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم