حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 37715

محمود المهدي يعلن إتمام زفافه على منة عرفة في حفل سري

محمود المهدي يعلن إتمام زفافه على منة عرفة في حفل سري

محمود المهدي يعلن إتمام زفافه على منة عرفة في حفل سري

22-05-2022 11:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلن محمود المهدي إتمام زفافه على الفنانة الشابة منة عرفة، مؤكدا أن الحفل أقيم في أجواء سرية بحضور محدود جدا من العائلتين، وأشار إلى أنه لن ينشر صورا من حفل الزفاف، التزاما باتفاقه مع زوجته على ابقاء الحياة الخاصة بعيدا عن أعين الجميع.

محمود نشر صورة جديدة له برفقة منة عرفة بعد نقل خاتم الزواج من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمدلله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط.

وتابع قائلا:ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت ابلغكم عشان نفرحكم معانا.

وكعادتها في الأيام الأخيرة، تجنبت منة عرفة أي إشارة لزواجها، ولم تؤكد صحة خبر زفافها من عدمه، ولا زالت ملتزمة عبر حسابها بموقع انستغرام بعدم نشر أي صورة لها برفقة محمود المهدي، بعدما تسببت أزماته مع نجوم الوسط الفني في انفصالهما مؤخرا.

وسبق أن أثار محمود المهدي، الكثير من الجدل، بعدما كشف لأول مرة عن سبب انفصالهما "الثاني"، ملمحا لتلقي منة لمكالمة هاتفية من شخص وصفه ب "الكبير" وبعدها طلبت الطلاق، وقال إنه كان بجوارها وقت حدوث المكالمة الهاتفية وسيكشف عن المزيد من تفاصيلها في الأيام القليلة المقبلة.

محمود المهدي روى القصة عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل، أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو أنا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية.

وأضاف: كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي.

وعن موقف منة عرفة من انفصالهما، قال محمود المهدي: منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه.

ورجح البعض أن المقصود ب "الكبير" هو الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، خاصة وأن الانفصال بين المهدي ومنة حدث بعد معركة مع أشرف زكي الذي وصفه ب "النكرة" ما دفع المهدي للتهديد بتحريك دعوى قانونية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه تستهدفه شخصيا.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.

وبعدها أعلنت منة عرفة أن ما حدث بينها وبين زوجها مجرد انفصال بدون طلاق رسمي، وأكدت أن بعض الأصدقاء المشتركين بدأوا وساطة بينهما لعودة المياه إلى مجاريها، واستبقت منة إعلان عودتها إلى زوجها بإصدار بيان اعتذرت فيه من كل الوسط الفني على ما بدر من المهدي من تصريحات مسيئة لهم، وقالت صراحة أنها مسئولة فقط عما يصدر عنها من تصريحات.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37715

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم