حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13851

الأرصاد: أجواء جافة ومغبرة وحارة نسبيا اليوم السبت

الأرصاد: أجواء جافة ومغبرة وحارة نسبيا اليوم السبت

الأرصاد: أجواء جافة ومغبرة وحارة نسبيا اليوم السبت

21-05-2022 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال تقرير لدائرة الأرصاد الجوية، إن الأجواء اليوم السبت ، تكون جافة ومغبرة في العديد من المناطق، وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط على فترات أثناء النهار، وتتحول ليلا إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.



وتتأثر المملكة غدا، بكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة، مع انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل أقل من معدلاتها العامة بقليل، وتسود أجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات خاصة في الجنوب والشرق.



وتكون الأجواء بعد غد، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة قد تصل سرعتها في بعض المناطق الى 60 كم/ ساعة وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13851
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-05-2022 08:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم