حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1440

تفسير حُلم الحريق للعزباء

تفسير حُلم الحريق للعزباء

تفسير حُلم الحريق للعزباء

19-05-2022 10:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تُعد رؤيا الحريق من الرموز التي قد تكون مقلقة؛ إذ تكون في الغالب رؤيتها غيرَ محمودة؛ خاصةً وأن رؤيا الحريق قد يعتبرها البعض فألاً غيرَ طيب.. وقد يأتي الحريق بدلالات خير، منها: ازدهار تجارة، استرداد مال ضائع، الأمن والاطمئنان بعد الخوف، التغلب على المشاكل.. وقد يشير إلى الشر أيضاً، كوقوع المصائب والمشاكل، بلوغ الهموم للحالم، كلام سوء من الناس، فساد عمل وارتكاب المعاصي.. وبحسب تفسير "ابن سيرين" يدل الحريق على وجود مشاحنات ومنازعات وفتنة، تكون في محيط الدائرة المحيطة للرائي، سواء في عمله أو مع أهله أو مع أصدقائه، كما يمكن أن يدل حريق البيت على الذنوب أو كثرة المعاصي.

تفسير حُلم الحريق للعزباء

يؤوّل حُلم الحريق للفتاة العزباء، إلى أن الرائية ستواجه الكثير من المصاعب والمشاكل في حياتها، ويدل الحُلم أيضاً على أن طريق الرائية سيكون مليئاً بالكثير من العراقيل، التي ستعيقها عن الوصول إلى أهدافها.. وإن كانت النار متوهجة وشديدة الاشتعال بدون دخان، دل الحُلم على أن العام الحالي لن يمر إلا بزواجها.. إذا رأت أن الحريق يقضي على ملابسها؛ فهي دلالة على الحسد والعين والحقد من بعض النساء لها، ومن رأت النار مشتعلة في بيتها من دون أن يحدث ضرر للبيت؛ فهي علامة على مرور الرائية أو أحد من أفراد أسرتها ببعض المشاكل، والتي سوف تنتهي، بإذن الله.

رؤيا حريق البيت

رؤيا الحريق في بيت الأقارب، دلالة على أن المشاكل التي ستعاني منها في حياتها، سيكون سببها الرئيسي أقاربها، وتفسير حُلم الحريق في بيت الأقارب للعزباء، دليل على نشوب مشكلة بين أفراد العائلة ستؤدي إلى الخصومة والكراهية، ويرى "ابن سيرين" في تفسير هذا الحُلم، أن أقارب الرائية سوف يتعرضون لأزمة مالية، وإذا كان بيت الجيران هو الذي يحترق وليس بيتها؛ فهذا يدل على فتنة في نفس المكان الذي رأت الحريق فيه، أو بلاء بشكل عام للمنطقة الموجودة فيها.
رؤيا إطفاء الحريق للعزباء

إطفاء الحريق في منام العزباء
إطفاء الحريق معناه فرج وراحة واستقرار بعد فترة من الضيق واليأس، والله أعلم.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1440

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم