حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 29746

شاهد .. ياسمين صبري من غرفة قيادة الطائرة: المحيط الهندي بيتي الثاني

شاهد .. ياسمين صبري من غرفة قيادة الطائرة: المحيط الهندي بيتي الثاني

شاهد  ..  ياسمين صبري من غرفة قيادة الطائرة: المحيط الهندي بيتي الثاني

19-05-2022 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في خطوة جديدة لتأكيد عودتها للممارسة حياتها الطبية عقب الطلاق، شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بصور جديدة لها من كابينة طائرة، كما كشفت عن توجهها لقضاء عطلة للاستجمام في جزيرة موريشيوس.


ياسمين صبري نشرت الصورة من داخل قمة القيادة وهي ترتدي الأجهزة الملاحية المساعدة لطاقم الطيران، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام قائلة: المحيط الهندي بيتي الثاني.


وأكدت ياسمين صبري تواجدها للاستجمام في جزر موريشيوس، ونشرت مقطع فيديو بظهرها وهي تسير على ممشى خشبي على الشاطئ مظهرة جمال الطبيعة من حولها، وتفاعل المتابعون معه وعلقت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده برموز تعبيرية لقلوب.

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين صبري تصوير فيلمها "صقر المحروسة" مع النجم أحمد عز مطلع شهر يوليو المقبل، وتلعب ياسمين صبري دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز في فيلم «صقر المحروسة» الذي ينتمي للأعمال التاريخية، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامى، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممى معارك عالميين.

علي جانب آخر تعاقدت ياسمين صبري علي مسلسل جديد يحمل اسم الشادر؛ حيث نشر فريق عمل المسلسل الصور الاولي من التحضيرات للمسلسل وظهرت في الصورة النجمة ياسمين صبري برفقة أشرف عبد الباقي و المخرج سامح عبد العزيز.

ويتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيحمل اسم الشادر وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شعبية.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29746
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-05-2022 09:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم