حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 96424

ظهور لافت لـ عادل إمام في ذكرى ميلاده الـ 82

ظهور لافت لـ عادل إمام في ذكرى ميلاده الـ 82

ظهور لافت لـ عادل إمام في ذكرى ميلاده الـ 82

18-05-2022 07:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تصدر الفنان المصري الزعيم عادل إمام الترند على مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث "غوغل" بالتزامن مع عيد ميلاده الـ 82.

لفت الفنان عادل إمام الأنظار بأحدث صورة له انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي في ذكرى ميلاده الـ 82، حيث احتفل به عدد كبير من جمهوره ونجوم مصر والعالم العربي.

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا معها بصورة كبيرة، وعلق أحدهم عليها قائلًا: "السلام أمانة"، فيما علق آخر: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم مصر والعرب والعالم كله".

عيد ميلاد عادل إمام
وشاركه الإحتفال في منزله النجم أحمد مكي والمخرج عمرو عرفة، والفنان محمد ثروت، والمخرج رامي إمام، والمنتج عصام إمام، وأحفاد عادل إمام.

عيد ميلاد عائلي لـ عادل إمام
من جانبه كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام إن حفل عيد الميلاد تم بشكل أسري، حيث اتفق مع نجلي الزعيم محمد ورامي وأحفاده، ودخلوا عليه بقالب الحلوى وفاجئوه، مؤكدًا أنه كان عيد ميلاد بأجواء عائلية.

عائلة عادل إمام
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر الجديدة" الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة etc: "هذا العام لم نقم احتفالًا كبيرًا، وفضلنا أن يكون الاحتفال في حدود الأسرة، حتى الهدايا كانت رمزية.


وأكد أن أكثر شيء يفرح الفنان عادل إمام هو حب الناس، قائلًا: "أخي تعب كثيرًا، لكن الله أعطاه أجمل شيء في الدنيا، وهو هو حب الناس، ووالدتي رحمة الله عليها كانت تدعوا له “روح ربنا يحبب فيك خلقه".

وكان قد تحدث الفنان المصري عادل إمام مع ابنة صديقه الفنان الراحل سعيد صالح بشكل مفاجئ على الهواء مباشرة، ومن خلال تلك المكالمة التي جمعت عادل إمام وابنة سعيد صالح طمأنت الجمهور على صحة الزعيم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 96424

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم