حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • أسرار وحكايات مؤثرة من حياة فؤاد المهندس وشويكار يكشفها الأبناء لأول مرة
طباعة
  • المشاهدات: 19958

أسرار وحكايات مؤثرة من حياة فؤاد المهندس وشويكار يكشفها الأبناء لأول مرة

أسرار وحكايات مؤثرة من حياة فؤاد المهندس وشويكار يكشفها الأبناء لأول مرة

 أسرار وحكايات مؤثرة من حياة فؤاد المهندس وشويكار يكشفها الأبناء لأول مرة

17-05-2022 11:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أسرة الفنان الراحل فؤاد المهندس والراحلة شويكار، كشفوا عدة أسرار جديدة عن حياة النجمين الراحلين، حيث تحدث محمد فؤاد المهندس عن والده وكذلك كشفت ابنة شويكار عن أسرار جديدة عنها.

ابنة شويكار تحكي موقف لا تنساه مع فؤاد المهندس
وتحدثت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة شويكار، عن علاقتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس، وقالت إنه كان بمثابة والدها رغم إنها من أب آخر، مشيرة إلى أن والدتها شويكار تزوجت من فؤاد المهندس بسبب شعورها أنه سيكون أب جيد لها، وهو ما حدث بالفعل، وتعلمت منه الكثير في حياته ومن أبرزها تعلمها تحمل المسئولية والالتزام، وقالت إنها لا ترى ثنائي حقق انسجام كبير في الوسط الفني مثل فؤاد المهندس وشويكار.

أسرار جديدة من حياة حياة فؤاد المهندس وشويكار
وقالت ابنة شويكار، أن علاقتها بأبناء فؤاد المهندس كالأشقاء حتى بعد وفاة المهندس وشويكار، لدرجة ان أبنائها يعتبرون ابن فؤاد المهندس خالها، وحكت موقف لا تنساه مع الراحل فؤاد المهندس، حينما قدم أوراقها في الجامعة وحاول التوسط من أجلها ولكن الجامعة رفضت بعد ان اكتشفوا من إسمها الحقيقي انه ليس والدها، وهو الأمر الذي أثر به كثيراً لدرجة أنه فكر في تغيير إسمها لأنه يعتبرها ابنته بالفعل.

مواقف مؤثرة من حياة فؤاد المهندس وشويكار
وأضافت ابنة شويكار إن والدتها كانت تحب فؤاد المهندس إلى آخر لحظة في حياتهما، وكانت تعد له الطعام بنفسها عندما كان في المستشفى إلى آخر لحظة في حياته، وكانت الراحلة شويكار تصف علاقتها بفؤاد المهندس بنصف التفاحة الآخر لها، وأنها كانت تستشيره في كل أعمالها الفنية وتنفذ رؤيته لأنها تعتبره أستاذها قبل أن يكون زوجها.

وقال محمد فؤاد المهندس إن والده عانى في بدايته الفنية بسبب رفض جدته دخول مجال التمثيل، وانتظر إلى أن دخل الجامعة لكي يعمل بالتمثيل، وجاءت له فرصة كبيرة بالعمل مع الفنان نجيب الريحاني في مسرحية له بالجامعة، ولكنه لم يعرض المسرحية بسبب وفاة والدة فؤاد المهندس في ليلة افتتاح عرض المسرحية.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19958

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم