حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1493

اليوم الوظيفي الثالث عشر في جامعة الزيتونة الأردنية

اليوم الوظيفي الثالث عشر في جامعة الزيتونة الأردنية

اليوم الوظيفي الثالث عشر في جامعة الزيتونة الأردنية

17-05-2022 10:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نظمت عمادة شؤون الطلبة / مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في جامعة الزيتونة الأردنية بالتعاون مع وزارة العمل اليوم الوظيفي الثالث عشر والذي رعاه مدير مديرية التشغيل المركزي في وزارة العمل الدكتور عون النهار بالنيابة عن وزير العمل، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم.

وبين القرم أهمية هذه الأيام الوظيفية التي توفر فرص عمل وتدريب لطلبة الجامعة مما يمكنهم من اكتساب الخبرات العملية في سوق العمل، وجسر الفجوة بين الحياة الأكاديمية للطلبة والحياة العملية، ويشكل فرصة للطالب أو الخريج للالتقاء المباشر مع أصحاب العمل.

وأضاف أن مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة  يعمل على تأهيل الطلبة من خلال الورش والدورات المتخصصة من قبل شركات معتمدة من الصندوق في مجال مهارات التواصل واعداد السيرة الذاتية واحترام الرأي الآخر.

وبدورها أوضحت مدير مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين السيدة حنان مرعي  أن هذا اليوم يوفر فرص تدريبية  وفرص عمل بدوام كامل أو جزئي للشباب، من خلال الشركات المشاركة البالغ عددها 38 شركة والتي توفر بحدود 120  فرصة عمل وتدريب للطلبة من مختلف التخصصات.

واشتمل اليوم الوظيفي على معرض لمختلف الشركات من القطاعات الصناعية والتجارية والصحية والتعليمية والسياحية والتأمين، وفي سياق متصل عقد مكتب الارشاد الوظيفي ورشات توعية وتوجيه وظيفي لطلبة الجامعة ممن هم على مقاعد الدراسة والمتوقع تخرجهم والخريجين في مواضيع قوانين العمل وكتابة السيرة الذاتية والمقابلة الوظيفية.

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1493

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم