حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4196

بالصور .. وجهات سياحية مميزة في بوكيت التايلاندية

بالصور .. وجهات سياحية مميزة في بوكيت التايلاندية

بالصور  ..  وجهات سياحية مميزة في بوكيت التايلاندية

17-05-2022 09:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمتلئ الأماكن التي يجب زيارتها في بوكيت ببعض أفضل عناصر الطبيعة مثل الساحل الملون بأكواخ الشاطئ. توفر بعض الأماكن السياحية الشهيرة في بوكيت إطلالة متلألئة على المحيط الأزرق، وركوب الأمواج الثلجية البيضاء، والألوان الخضراء العميقة لمنحدرات التلال بالجزيرة. في الآتي، جولة على أجمل الأماكن السياحية في بوكيت عند زيارة تايلاند.

شاطئ باتونج

يُعد شاطئ باتونج مثاليًا لمحبي التسوق وعشاق الموضة، ويشتهر بالأكشاك. الشاطئ غير مثالي لمن يحث عن الهدوء، فهو يستقطب فئة الشباب خصوصاً لما يقدمه من نشاطات حيوية، كما تنتشر المئات من المطاعم على الشاطئ.

شاطئ كاتا

يقع هذا المكان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ كارون، وهو جذاب بخلجانه الرملية الناعمة ومياهه الصافية. تصطف أشجار النخيل على الشاطئ والعديد من المطاعم بالإضافة إلى مرافق الإقامة السهلة المتاحة عن كثب مما يجعله موقعًا ممتعًا لقضاء عطلة عائلية.
يبقى الشاطئ مفتوحًا طوال العام. من مايو إلى أكتوبر، يأتي العديد من الأشخاص لركوب الأمواج بينما تستقطب الفترة الممتدة من نوفمبر إلى أبريل الراغبين في الاستمتاع بالشمس. يتكون الشاطئ من قسمين رئيسيين؛ مركز كاتا في الشمال وكاتا الجنوبية.
هناك العديد من المتاجر الصغيرة التي تبيع الهدايا التذكارية والمنتجعات ومتاجر الأزياء ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم الفخمة وأكشاك الطعام في الشوارع.

شلال بانج باي

خلال موسم الأمطار، يعد شلال بانج باي مكانًا شهيرًا للنزهة والسباحة. يأتي السياح والسكان المحليون للاستمتاع بالمياه الباردة والظل والمناطق المحيطة الجذابة. تشتهر مسارات المشي لمسافات طويلة في التلال والريف المجاورة بين المتنزهين المحليين. يوجد العديد من المطاعم بالقرب من ساحة انتظار السيارات وعلى البحيرة وخارج بوابات الدخول.

مدينة بوكيت القديمة

مدينة بوكيت القديمة هي عاصمة إقليمية غنية تاريخياً حيث ستجد الأضرحة الجميلة والمعابد المهيبة والمتاجر المحفوظة بهندستها المعمارية الأصلية. بلا منازع واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكن زيارتها في بوكيت، تتميز المدينة القديمة بالمقاهي الأنيقة والمتاحف الخاصة والعامة.
القصور الرائعة المصممة بزخارف معمارية استعمارية صينية شائعة، وهناك مجموعة من المطاعم للاختيار من بينها. سوق التميمة هو المكان المثالي لشراء الهدايا التذكارية للأصدقاء والعائلة.
 
 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4196

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم