حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7088

تفسير حلم رؤية ذهاب موعد الطائرة أو السفر في المنام

تفسير حلم رؤية ذهاب موعد الطائرة أو السفر في المنام

تفسير حلم رؤية ذهاب موعد الطائرة أو السفر في المنام

17-05-2022 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما جاء في خير رؤية ذهاب موعد الطائرة أو السفر في المنام
من رأى في المنام ذهاب موعد طائرته أو ذهاب موعد سفره ولم يحضر في الوقت المحدد فإن رؤيته تدل على تضييع الرائي لفرصة كانت متاحة أمام ولكن بسبب بطء الرائي وكثرة تأجيله لأداء الأعمال في وقتها فإنه أضاع فرصة مثمرة في حياته، وأنه يحتاج إلى العمل من جديد لاغتنام أي محاولة أو

من رأى أنه ينتظر الطائرة فإن الرائي ينتظر حصول أمر معين أو ينتظر قدوم شخص، فإن رأى الرائي أنه انتظر الطائرة وصعد على متنها فإن ذلك يشير إلى حصول الرائي على ما يريده وما يصبو إليه، كذلك تدل رؤية انتظار الطائرة في المطار على مرحلة حاسمة ومفصلية في حياة الرائي.

ما جاء في شر رؤية ذهاب موعد الطائرة أو السفر في المنام
من رأى في المنام ذهاب موعد الطائرة أو التأخر في الوصول إلى المطار أو التأخر في ركوب الطائرة فإن ذلك يحمل تنبيهات وتحذيرات للرائي من ضرورة القيام بالأعمال على وقتها المحدد لها لضمان عدم تأخر وصول النتائج المترتبة عليها.

من رأى في المنام أنه عجزَ عن اللحاق بموعد الطائرة ورحلت الطائرة من المطار بدون أن يكون على متنها فإن الرؤية تشير إلى صعوبات وضيق ومشقة أمام الرائي مما يُصعِّب عليه تحقيق أهدافه وإنجاز طموحاته.

ذهاب موعد الطائرة يدل على أن الرائي ينتظر أمر مهم وخاص له وينتظر قدومه وحصوله ولكنه يتأخر عن موعده ويفوته من دون أن يشعر به الرائي.

من رأى في المنام أن متأخر عن موعد الطائرة وأقلعت الطائرة ولم يركبها فإن ذلك يعبر عن خوف الرائي من التغيرات المفاجئة في الحياة، وقد تدل الرؤية على إهمال الرائي وعدم أخذه الأمور على محملها وعجزه عن اتخاذ القرارات الحاسمة التي تتعلق بحياته في الواقع.

من رأى في المنام أن طائرته قد فاتته ولم يصعد على متنها فإن الرؤية تدل على عجز وضعف وهوان صاحب المنام، وقد تدل الرؤية على وجود أسباب وظروف معينة تعرقل تقدم الرائي في المضي في الحياة. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7088

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم