حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1287

تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام

16-05-2022 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البكاء في المنام
من بكى في الحلم من خشية الله تعالى أو من ندم على ذنب اقترفه في وقت سابق أو من سماع القرآن اشار ذلك إلى التخلص من الأنكاد ومن الهموم وإلى السرور والفرح ، وأشار ذلك إلى طول العمر ، وإلى نزول المطر لمن هم في حاجة إليه وانقطع عنهم سابقاً أو إلى الخشية من الله تعالى ، وإلى الزيادة في الإيمان إن هلل أو سبح أو ذكر الله تعالى في الحلم ، ومن بكى من غير صراخ فسوف يزول همه وغمه .

ومن دمعت عيناه من دون بكاء فسوف يحقق مراده ، ومن رأى نفسه في الحلم كأنه يبكي فسوف يسر ويفرح الفرح الشديد ، ومن بكى في الحلم وامتلأت عيناه بالدموع دون ان يخرج منها فسيظفر بالمال الحلال ، واحسن البكاء في الحلم ما لم يصاحبه صراخ ، ومن بكى وراء جنازة في الحلم اشار ذلك الى التخلص من الحزن والهم .

وقال في شر حلم رؤيا البكاء في المنام
من رأى زوجته تبكي في الحلم أشار ذلك الى خوفها من شيء ما ، ومن رأى البكاء في الحلم مصحوباً بشق الجيب أو اللطم أو اللباس الأسود أو الصراخ اشار ذلك إلى الحزن وإلى حصول مصيبة ، ومن بكى في الحلم بدون دموع فهو شيء غير محمود ، وإن بكى دماً بدل الدموع أشار ذلك إلى إحساسة بالندم على ذنب اقترفه ، ومن بكى على شخص من معارفه قد مات وناح عليه فسوف يقع في مصيبة كالهَم أو الموت ، ومن رأى في الحلم أنه يبكي ثم يضحك أشار ذلك الى دنو أجله. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1287

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم