حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39609

"سلميلي على صدام حسين" .. صلاة الجنازة على "ابو عاقلة" تشغل منصات الأردنيين

"سلميلي على صدام حسين" .. صلاة الجنازة على "ابو عاقلة" تشغل منصات الأردنيين

"سلميلي على صدام حسين" ..  صلاة الجنازة على "ابو عاقلة" تشغل منصات الأردنيين

15-05-2022 12:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصلت منصات التواصل الاجتماعي الاردنية العزف على نغمة واحدة ويتيمة ومنفردة تماما و لليوم الرابع على التوالي قوامها رصد كل صغيرة وكبيرة لها علاقة مجددا بالاعتداء الذي وصف بانه وحشي ومروع وفظيع على جنازة الصحفية الراحلة الشهيدة شرين ابو عاقلة.


التقطت منصات التواصل الاردنية ما هو جوهري في بعض المسائل وبدات بسلسلة كبيرة من المقارنة والمقاربة بين الشهداء الكبار في الوقت الذي توسعت فيه مجموعات على واتساب تحديدا باعادة نشر الصورة التي يظهر فيها الشباب المسلمون في مدينة القدس بمحيط المستشفى الفرنسي وهم يؤدون صلاة الجنازة الخاصة بالمسلمين على روح الفقيدة.


عماد المومني قال عن هذه الصورة بعد ما وزعها على عدد كبير من مجموعات "واتساب اب" بان هذه هي الرسالة ضد الاغبياء والاوغاد.


على نفس المجموعات تقريبا خطبة لاقت رواجا شهيرا لاحد خطباء المساجد في مدينة غزة المحاصرة حيث الخطيب يصف نفسه والمقاومة الفلسطينية والفدائيين الفلسطينيين قائلا نحن اولياء الدم.


لاحقا على منصات التواصل ايضا المقارنات بالصدفة فاحدى القصائد الشعرية الاكثر رواجا و تم نشرها بكثافة عبر فيسبوك لشاعر مجهول و باللهجة الاردنية التقليدية والشعبية تطالب القصيدة شيرين بالقاء التحية على الشهيد صدام حسين "سلميلنا على الشهيد صدام".

وبالتالي حتى مزحة بعثيه الطابع من قبل نشطاء في حزب البعث طالت الترحم بطريقة مختلفة هذه المرة وضمن رسائل سياسية على روح الفقيدة.



رأي اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 39609
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-05-2022 12:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم