حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 45464

ازدياد تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الحارة اليوم السبت

ازدياد تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الحارة اليوم السبت

ازدياد تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الحارة اليوم السبت

14-05-2022 08:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يُتوقع أن يتزايد تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الحارة يوم السبت لذا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً خلال ساعات الظهيرة والعصر في مُختلف مناطق المملكة، بينما يكون شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية.


وتكون درجات الحرارة العُظمى حول مُنتصف الثلاثينيات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان، بينما تلامس الأربعينيات مئوية في الأغوار والبحر الميت في مدينة العقبة.


وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة مع ساعات ما بعد الظهر والعصر تعمل على إثارة الأتربة والغُبار وارتفاع نسب الغُبار في الأجواء، بينما تتعرض أجزاء من الأغوار لرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.


طقس ادفأ من المُعتاد نسبة لساعات الليل

يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس ادفأ من المُعتاد نسبةً لساعات الليل في مُختلف مناطق المملكة، ويستمر ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.


وتكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار، بينما تستمر شمالية غربية على أجزاء من الأغوار خاصة مع ساعات الليل الأولى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 45464
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-05-2022 08:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم