حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 53665

طالب يصيب زميله بكسر فى الترقوة بعد ضربه بقطعة خشبية

طالب يصيب زميله بكسر فى الترقوة بعد ضربه بقطعة خشبية

طالب يصيب زميله بكسر فى الترقوة بعد ضربه بقطعة خشبية

12-05-2022 03:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أصيب طالب فى الصف الثانى بمرحلة الثانوي الصناعى، بمركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية - مصر، بإصابات مختلفة عقب قيام زميله بالتعدى عليه بالضرب بقطعة خشبية، داخل المدرسة الفنية الصناعية أثناء فترة الراحة بين الامتحانات.

وتلقى مدير أمن الدقهلية،إخطارا من مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ للعقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بتعدى طالب ثانوى صناعى على زميله بإحدى مدارس المركز مما أدى لإصابته.

على الفور، انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمد يسرى، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة " وديع ر ا 17 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى، بمدرسة بدير الحديدى الفنية الصناعية، ومقيم قرية برمبال الجديدة، التابعة لدائرة المركز باشتباه بكسر فى عظمة الترقوه، ادعاء تعدى من آخرين.

وبسؤاله اتهم " ا. ح. ال. م " 18 سنة طالب بالصف التانى بذات المدرسة ومقيم بقرية البجلات دائرة المركز بالتعدى عليه بقطعة خشبية من المقعد الخاص بالفصل، عقب انتهاء فترة الراحة بين امتحانى مادتى الفيزياء والإعلان والتنسيق، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

وبسؤال مدير المدرسة أفاد بذات المضمون، وأن المصاب تمكن من أداء الامتحان أما المتهم فتم حرمانه، لافتا إلى أن ما حدث لم يؤثر على سير العمل بالمدرسة، تحرر عن ذلك محضر برقم 5237 لسنة 2022 جنح منية النصر، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53665

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم