حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5575

تفسير رؤية اللحم في المنام وعلاقته بـ اكتناز الأموال واتباع الأهواء

تفسير رؤية اللحم في المنام وعلاقته بـ اكتناز الأموال واتباع الأهواء

تفسير رؤية اللحم في المنام وعلاقته بـ اكتناز الأموال واتباع الأهواء

12-05-2022 11:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يقول ابن سيرين أن اللحوم في المنام عموماً تدل على المرض والألم ولا خير في رؤية اللحم الطري النيء في المنام خصوصاً، كذلك شراء اللحم في الحلم يدل على المرض والمصائب، وأكل اللحوم في الحلم يدل على الغيبة والنميمة.


وأما من رأى اللحم المملّح في بيته دلّ ذلك على نهاية مصيبة، ويغيب ذكرها بقدر ما يدخل إلى البيت من اللحم في الحلم، وقد يدل اللحم المملح في بيت الرائي على مالٍ يعود إليه ورزق يرجع.


ويضيف ابن سيرين أن اللحم القليل في الحلم مصيبةٌ في الأقارب، ورؤية الربع من اللحم في الحلم مصيبة في امرأة من أهل الرائي، والربع من اللحم هو أعلى الفخذ ما بين الصدر والرقبة.


وإن أكل الرائي اللحم النيء في المنام دلّ ذلك على خسارته، وقال بعض المفسرين أن رؤية اللحم النيء في الحلم دون أكله تدل على الخسارة والهموم، وأما أكل اللحم النيء في الحلم لا بأس به، ويدل على أمورٍ صالحة، والمطبوخ أحسن من النيء في كل الأحوال، وهذ رأي الشيخ النابلسي.


ويضيف النابلسي أن اللحم المحرّم أكله في المنام يشير إلى المال الحرام، ويدل أكل لحم الحيوان المحرّم في الحلم على الزنا، وأما اللحم المجهول في الرؤيا فيرمز للفتنة الغالبة، خصوصاً رؤيته مع الدم.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5575

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم