حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,11 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2078

تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام

تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام

تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام

03-05-2022 08:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام
تفسير حلم رؤية النار تنطفيء في المنام

من رأى في قلبة نارا في الحلم فيفسر ذلك بالحب الغالب والقهر من هجر المحبوب ، ومن اشعل النار في ليلة مظلمة في الحلم ليرشد الناس الى الطريق فسوف ينال العلم الذي يهدي الناس به ، والنار المضيئة النافعة تعبرعن القرب من السلطان ، او الامن للخائف ، ومن اصطلى بالنار في فصل الشتاء في الحلم فسوف يغتني .



ومن رأى انه يبيع نارا في الحلم ويشتري جنة بدلا منها فسوف يبيع حماما وسيشتري حديقة وبالعكس ، ومن اصابته النار في الحلم ولم تحرقه سوف يوفى له بما وعد به ، ومن رأى شعلة من النار بدون دخان على بابة في الحلم فسوف يحج ، ومن خرجت من منزله نار في الحلم فسوف ينال التجارة او الولاية ، ومن اشعل نارا على قمة جبل فسيتقرب الى الله وستقضى حاجاته ، وسيرجع سالما ان كان مسافرا ، ومن كان متزوجا ورأى نارا في فرنه في الحلم فستحمل زوجته .

وقال في شر حلم رؤيا النار تنطفيء في المنام
ان رأى احد الولاة انه يشعل نارا في الحلم وهي وتنطفيء فسوف يعزل وتطفأ ناره ، ومن رأى نارا قد اطفئت في الحلم فسوف تسكن الفتنة ، ومن اطفئت النار في بستانه في الحلم فسوف يموت ، وتفسر رؤية النار في الحلم بالعذاب ، وبالانذار والحرب ، والحبس ، والنكبة من السلطان ، وبالذنوب والخسارة ، ومن أكل النار في الحلم فسوف يأكل اموال اليتامى ظلما ، او سوف يأكل المال الحرام .

ومن رأى نارا ذات صوت وجلبة وشرر في الحلم اشار ذلك الى الفتنة التي يهلك فيها الكثير من الناس ، واما رؤية النارين في الحلم فهما عسكران ، وان كانت النار مع دخان مرتفع فهي اكثر عذابا وهولا ، ومن اشعل نارا في الحلم في ليلة غير مظلمة فسيتبع بدعة ، ومن رأى نارا في النهار في الحلم اشار ذلك الى الفتنة والحرب ، ومن عبد النار في الحلم اشار الى حبه للحرب ، وربما اطاع الشيطان في تلك المعصية .

ومن دخل النار في الحلم وعذب فسوف يخسر ماله ، او سيرتكب الذنوب التي تستحق العذاب في النار ، ومن رأى ان النار قد احرقت بعض من الحبوب في الحلم فسوف تغلو اسعاره ، ومن رأى نارا تأكل كل شيء جاءها في الحلم وذات صوت مرتفع اشار ذلك الى الموت من طاعون او حرب او جدري ، ومن احترقت بعض اعضاءه او ثيابه في الحلم فسوف تصيبه مصيبة ، ومن اصابه وهج من النار فسوف يغتابه الناس ، ومن اخذ جمرا في الحلم من وسط النار فسوف يظفر بالمال الحرام من السلطان. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2078

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم