حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16440

الانتهاء من مرحلة "بركة الببسي" الأولى منتصف 2023

الانتهاء من مرحلة "بركة الببسي" الأولى منتصف 2023

الانتهاء من مرحلة "بركة الببسي" الأولى منتصف 2023

27-04-2022 10:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفقّد وزير البيئة معاوية الردايدة، الثلاثاء، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل بركة الرصيفة (البيبسي) ومراحل الإنجاز التي وصل إليها المشروع، وذلك في إطار سلسلة جولات ميدانية إلى محافظات المملكة كافة.
الردايدة، التقى على هامش الزيارة ممثلين عن أمانة عمّان الكبرى والمقاول المنفذ للمشروع، حيث استمع إلى شرح مفصل عن مراحل تنفيذ المشروع في مرحلته الأولى، الذي يأتي ضمن جهود حكومية تهدف إلى معالجة الوضع البيئي القائم من المياه الراكدة والمتجمعة في البركة بصورة جذرية ونهائية، وتهيئة الموقع لإنشاء متنزه بيئي متكامل.
ووفق بيان للوزارة، فإن من المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع بركة "البيبسي" في نهاية النصف الأول من العام المقبل.
الوزير، تفقد برفقة مستشاره للشؤون الفنية جهاد السواعير وكادر الوزارة، سير العمل في مشروع إنشاء الحديقة البيئية في الرصيفة والمراحل التي جرى إنجازها، مشددا على ضرورة تكاتف جميع الجهود ومن الأطراف كافة، للعمل على إنجاح هذا المشروع الوطني الهام والحيوي لقاطني لواء الرصيفه وما حوله.
وأشار إلى أهمية البعد البيئي الشمولي الذي سيسعى المشروع إلى تحقيقه، من خلال تأمين العديد من المرافق التي يقتضي توافرها في هذه الحديقة البيئية، لتكون ملاذا صحيا آمنا يرتاده المواطنون بهدف التنزه والنشاط الرياضي، وأنموذجا للحدائق البيئية يمكن تطبيقه في مناطق أخرى من المملكة.



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16440

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم