حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5957

عائلة اردنية تعيش الفقر والجوع في الشهر الفضيل تناشد اهل الخير انقاذهم

عائلة اردنية تعيش الفقر والجوع في الشهر الفضيل تناشد اهل الخير انقاذهم

عائلة اردنية تعيش الفقر والجوع في الشهر الفضيل تناشد اهل الخير انقاذهم

20-04-2022 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الإجتماعية - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من فرّج عن مؤمنٍ كربة من كرب الدنيا ، فرّج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة".

في ظل هذا الوضع الاقتصادي الصعب والظروف التي تمر على الكثيرين من ابناء هذا الوطن الا هناك هناك اوضاع صعب للغاية تكاد العائلة فيها لا تجد فيها الطعام او الشراب لفترات طويلة ولا يوجد اي دخل لها او عمل شريف للعائلة .

عائلة اردنية تتكون من ثمان أفراد والتي يعانوا احوال وظروف قاسية يعيشون في منزل ليس فيها ادنى متطلبات الحياة بعد قيام والدهم بإجراء عملية جراحية منعته من العمل .

وحسب ما اطلعت سرايا على قصة العائلة فهم اخوة 8 لا يتجازون العشرون عاما يعيشون في منزل بغرفة وغير مؤهل للسكن يعملون حسب ما يتوفر عمل لهم الا انهم يبقون اياما عديدة دون اي طعام او شراب لعدم وجود اي عمل او مصدر دخل ثابت لهم .

وتشادة هذه الاسرة اهل الخير في هذا الشهر الفضيل مساعدتهم في اي شي لو بالقليل من طعام او شراب او فراش للمنزل لياويهم من الحر والبرد مبينين انهم طرقوا العديد من الابواب للمساعدة دون اي جدوى او نتيجة .

سرايا تضع هذه الحالة والتي تحتفظ على الكثير من التفاصيل المؤلمة التي لم يتم نشرها امام اهل الخير في هذا الشهر المبارك التي امرنا الله فيها مساعدة الاخرين وهذه الحالة تحتاج الكثير من المساعدة

رقم هاتف العائلة للتواصل : ⁦⁦+962 7 9775 9104⁩⁩


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5957

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم