حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24364

مواطنون يمتعضون من ارتفاع اسعار المواد التموينية

مواطنون يمتعضون من ارتفاع اسعار المواد التموينية

مواطنون يمتعضون من ارتفاع اسعار المواد التموينية

03-04-2022 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد مدير الصناعة والتجارة في محافظة البلقاء يوسف الصلاحات بأن الوزارة حددت سقوف سعرية المواد التي شهدت ارتفاع بالاسعار مؤخرا كالزيوت النباتية والدواجن والحديد والاسمنت.

واوضح الصلاحات بأن اسعار الخضار ارتفعت بسبب الظروف الجوية وانخفاض درجات الحرارة خلال الآونة الأخيرة، مشيرا الى ان المواد التموينية متوفرة، داعيا الى عدم التهافت على الأسواق.

وأشار الصلاحات الى انه تم تعزيز كادر الرقابة للأسواق والمنشآت بـ 28 مراقب لمحافظة البلقاء وتم توزيعهم على الألوية بمناطقها المختلفة.

ولفت الى تكثيف حملات الرقابة وجاهزية المديرية لتلقي أي شكوى والتعامل معها على الفور مع عدم التهاون بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

وفي معرض رده على شكوى المواطنين بعدم مطابقة السعر المعلن للمواد التموينية مع الكاشير ووجود فروقات واضحة بالفواتير عند مطابقتها مع السعر المعلن أوضح الصلاحات بانه لم يتبلغ بشيء، مشيرا الى انه وفي حال حصول مغالاة غير مبررة بالاسعار يتم مخاطبة الوزارة بإجراء اللازم مع عمل دراسة يومية لمؤشر الأسعار المواد التموينية والاساسية.

وكان المواطنون قد استهجنوا الارتفاع الملحوظ بالاسعار وخاصة الزيوت النباتية والدواجن وبعض المواد التموينية ما استدعى تدخل الوزارة بتحديد سقوف سعرية وتحذير التجار من التغول واستغلال اقبال المواطنين على شراء السلع خلال الشهر الفضيل.

الرأي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24364
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2022 09:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم