حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6721

ثنائي مجهول يقرب بوجبا من خيانة مانشستر يونايتد

ثنائي مجهول يقرب بوجبا من خيانة مانشستر يونايتد

ثنائي مجهول يقرب بوجبا من خيانة مانشستر يونايتد

23-03-2022 07:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اقترب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مجددا بنهاية الموسم الحالي فور انتهاء تعاقده.

ولم يتوصل بوجبا مع إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق بشأن تجديد العقد الذي ينتهي في حزيران المقبل، مما فتح الباب أمام مغادرته لملعب أولد ترافورد مجانا.


من جانبها، كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن وجود اهتمام من ناديين إنجليزيين بضم اللاعب الدولي الفرنسي، بعد تواصلهما مع وكيله لبحث مدى إمكانية التعاقد معه.

وبدأ الوكيل الإيطالي مينو رايولا الاجتماع بمسؤولي الأندية الأوروبية الكبرى مؤخرا، لبحث الوجهات المقبلة لموكليه، الذين يأتي بوجبا على رأسهم.

وهناك تكهنات بشأن هوية الثنائي الإنجليزي المجهول، حيث إنهما من المحتمل أن يكونا تشيلسي ومانشستر سيتي، نظرا لقدرتهما على تلبية مطالب اللاعب المادية، في ظل تقاضيه راتبا أسبوعيا يقدر بحوالي 290 ألف جنيه إسترليني.

ومن المستبعد أن يكون ليفربول أحد هذين الناديين، نظرا لأن سقف رواتب لاعبيه لا يتجاوز الـ220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كما أن نادي نيوكاسل يونايتد قد يكون أحد هذا الثنائي، نظرا لقوته المالية بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي العام الماضي.

أما حال كان النادي المهتم بضم بوجبا هو مانشستر سيتي فإن ذلك سيضع اللاعب في خانة الأعداء بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد، خاصة إذا وقع للجار والغريم التقليدي لفريقه الحالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6721

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم