حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 65246

بالفيديو والصور .. معاناة المواطنين من الأزمة الخانقة التي يتسبب بها متجر طلبات "بالجاردنز" مستمرة

بالفيديو والصور .. معاناة المواطنين من الأزمة الخانقة التي يتسبب بها متجر طلبات "بالجاردنز" مستمرة

بالفيديو والصور  ..  معاناة المواطنين من الأزمة الخانقة التي يتسبب بها متجر طلبات "بالجاردنز" مستمرة

23-03-2022 02:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - لا يزال متجر "talabat market" الواقع بشارع الجاردنز بجانب مطعم جبري المركزي يؤرق الشارع العام حيث إن المواطنون يعانون يوماً بعد يوم من أزمة السير الخانقة في الشارع وتعطيل السير بالإتجاهين.


وبحسب العديد من المواطنون في حديثهم لـ" سرايا " اليوم الأربعاء فإن المتجر يحتكر الطريق دون أدنى مسؤولية تجاه مرتاديه بحق المرور حيث إن المتجر غير مبالي بالأزمة الخانقة التي يتسبب بها.


واشتكى بعض التجار المجاورين للمتجر إغلاق المركبات القادمة للمتجر لأماكن الإصطفاف الخارجية فلم يكتفي المتجر بالتسبب بإغلاق المداخل الخاصة بالمجمعات المجاورة له بل بات يغلق أماكن الإصطفاف الخارجية ويتسبب بأزمة خانقة من مدخل الشارع المؤدي اليه ابتداءً وانتهاء الطريق بسيارات تابعة للمتجر بمعنى أن الطريق بالكامل لخدمة المتجر فقط.
 
وتسءل العديد من المواطنون الى متى سيبقى المتجر غير مكترث بأن الطريق لخدمة كافة مرتاديه ؟ وهل المتجر يحتكر الطريق ولا يكترث لمرتاديه؟ وهل سيبقى الطريق بدون رقيب أو حسيب وغياب الجهات المعنية؟.
 
من جهة أخرى لا يزال التجار وأصحاب المحلات التجارية المجاورة للمتجر والموظفون في المجمعات التجارية المجاورة له يعانون من الأزمة التي يتسبب بها المتجر حيث إن معاناتهم تتمثل بصعوبة الوصول الى أماكن الإصطفاف والتواجد على موعد عملهم ناهيك عن المكرهة الصحية التي يتسبب بها المتجر للشارع العام ومرتادي الطريق.
 
من الجدير بالذكر أن " سرايا " قد نشرت في وقت سابق عن تسبب ذات المتجر بأزمة سير خانقة في الطريق وتعطيل حركة السير في ظل غياب الجهات المعنية.
 
 


 
 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 65246

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم