حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41350

تفاصيل صادمة من محاكمة 3 مجرمين بالسجن 40 و 45 عاماً في الأردن

تفاصيل صادمة من محاكمة 3 مجرمين بالسجن 40 و 45 عاماً في الأردن

تفاصيل صادمة من محاكمة 3 مجرمين بالسجن 40 و 45 عاماً في الأردن

06-02-2022 08:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتاد ثلاثة مجرمين على مراقبة المركبات التي تقف في أماكن غير مأهولة وخصوصا التي يتواجد فيها شاب وفتاة تحديدا، وبعد مرحلة الاستكشاف والاطمئنان بعدم وجود أحد، يتم مداهمتها والانقضاض على من فيها تحت تهديد وطأة السلاح.

وكان المجرمون يتصيدون تلك المركبات فيأخذون فرائسهم من الفتيات فقط، ويقتادوهن الى أماكن خالية غير مأهولة بالسكان، وهناك يمارسون الاعتداء الجنسي والجسدي الوحشيين عليهن دون شفقة أو رحمة، فيما كانون يتركون الشباب الذين برفقتهن بعد الاعتداء الجسدي عليهم الذي يُفقدهم وعيهم، ثم يغادرون المكان بصحبة الفتيات.

وراح ضحية هذه الحوادث وفق لائحة الاتهام، هتك عرض واغتصاب 4 فتيات بعمر الورد في العقد الثاني من العمر دون أن يرف لهم جفن، وعند المقاومة يتم ضربهن، وبعد إخراج شهوتهم الشيطانية يقومون بغسل الأماكن الحساسة للفتيات بالكاز لمحو آثار جريمتهم ثم يقومون بإعادتهن الى أقرب نقطة من الموقع الذي تم اختطافهن منه، وبعد ذلك يلوذون بالفرار.

وبعد تقديم الشكاوى من قبل الشباب الذين كانوا برفقة المجني عليهن(الفتيات)، باشرت الأجهزة الأمنية بجمع المعلومات والبحث والتحري حول ما ورد في مضامين الشكاوى إلى أن وقع الاشتباه على 3 أشخاص قبض عليهم وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكاب جرائمهم النكراء، وتم إحالتهم الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.



وبدورها، أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، قبل يومين، قرارها بحق المتهمين الثلاثة، إذ قضت بوضع اثنين منهم بالاشغال المؤقتة لمدة 45 عاما والثالث قضت بوضعه بالاشغال المؤقتة لمدة 40 عاما، وجاءت العقوبة مشددة من قبل الهيئة الحاكمة حتى يكون المتهمون عبرة لغيرهم ولكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الجرائم.

ودعا مراقبون ومهتمون، المواطنين وخصوصا الشباب والفتيات إلى ضرورة الابتعاد عن التواجد في أماكن خالية غير مأهولة، خشية التعرض لمثل تلك المواقف من قبل مريضي الأنفس.

 
الرأي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 41350
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2022 08:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم