حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16169

غادة إبراهيم تعترف: "هذا الدور كان السبب في طلاقي"! .. فيديو وصور

غادة إبراهيم تعترف: "هذا الدور كان السبب في طلاقي"! .. فيديو وصور

غادة إبراهيم تعترف: "هذا الدور كان السبب في طلاقي"!  ..  فيديو وصور

03-02-2022 06:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدرت الفنانة غادة ابراهيم قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الجريئة التي كشفت بها أسرار من حياتها الشخصية، وذلك أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامية ياسمين الخطيب ببرنامج "ونقول كمان" المذاع عبر قناة النهار الفضائية.

مشهد إغراء تسبب في طلاق غادة إبراهيم
كشفت غادة إبراهيم عن أدوارها السينمائية التي لن تنساها، وبالأخص دورها في فيلم الإمبراطورة مع النجمة نادية الجندي، مشيرة إلى أنه كان السبب في طلاقها لما يتضمنه من مشاهد إغراء مخلة ما جعلها تقرر الإمتناع



عن تقديم أدوار إغراء مرة أخرى.

غادة إبراهيم عن دورها في فيلم الإمبراطورة: مكنتش اعرف أنه إغراء قبل ما اصور
وتحدثت غادة إبراهيم عن دورها في فيلم الإمبراطورة قائلة: "انفصلت عن جوزي بسبب دوري في الفيلم، ومكنتش أعرف أنه دور إغراء؛ لأنه مكانش مكتوب في السيناريو، لكن المخرج غير بعض الأشياء أثناء التصوير زي الملابس".

وأضافت: "مقدرتش أرفض الدور لأنه كان أول تجاربي التمثيلية، مع نجوم كبار زي نادية الجندي، واعتبرتها فرصة كبيرة جدًا، وحاولت إثبات نفسي في

المجال، وأثناء التصوير كنت بدعي أن ميشوفش مشاهدي في الفيلم، ولكنه شافها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفصال بسبب المشاهد دي، قبل أن نعود للارتباط مرة أخري".

غادة ابراهيم: مع احترامي لكل فنانين الإغراء لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار
واختتمت حديثها قائلة: "وطبعاً مع احترامي لكل فنانين الإغراء، لكن المجتمع لا يتقبل مثل هذه الأدوار، وأنا بحاول ابعد عن أي دور عارفة انه ممكن يسببلي أزمات شخصيىة في حياتي بعد كده".

فيلم الامبراطورة
ومن الجدير بالذكر، أن فيلم الإمبراطورة شارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم نادية الجندي، أحمد بدير، محمد رياض، إبراهيم يسري، سامي سرحان، وغادة إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج علي عبد الخالق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16169

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم