حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19323

اتحاد المزارعين يستنكر تصريحات القطاونة

اتحاد المزارعين يستنكر تصريحات القطاونة

اتحاد المزارعين يستنكر تصريحات القطاونة

24-01-2022 06:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اصدر الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين بيانا رد ففيه على تصريحات للنائب القطاونة حول ارتفاع أسعار المنتجات الزراعية الأردنية بسبب التصدير للاحتلال.

فيما يلي نص البيان :

راقب رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين والمزارعين الفيديو المتداول للنائب احمد القطاونة والذي اتهم فيه المزارعين الأردنيين بتصدير الخضار الأردنية للاحتلال والتسبب في رفع الأسعار وعلى حساب المائدة الأردنية.

وعليه فأن الاتحاد يشجب ويستنكر مثل هذه الشعوبيات الفارغة والتضليل للرأي العام ومحاولة النيل من المزارع الأردني الذي يعتبر في مقام الجندي الذي يحمي امن الوطن كما أن المزارع يحمي امن الأردن الغذائي وقد شكل معجزة في التغلب على التحديات وإنتاج كميات يوميا تصدر الى ما يزيد عن ٦٠ دولة في العالم .

وقد تتبع الاتحاد المعلومات المغلوطة التي أطلقها النائب وهي جميعها غير دقيقة وان أرقام الصادرات للاحتلال متواضعة ولا تشكل اي خطر على المستهلك الأردني بل على العكس هناك فائض في الانتاج ويلبي حاجة المستهلك الأردني وأسواق الجوار رغم المشاكل التسويقية والتحديات المختلفة .

وهنا نؤكد على ضرورة ان يتحرى النائب والجميع الدقة والمصداقية في المعلومات التي تبث وتؤثر في الرأي العام على حساب الوطن والقطاع الزراعي وكلنا ثقة بالإجراءات الأخيرة من قبل الحكومة والتي جاءت ترجمة للاهتمام والدعم الملكي للقطاع الزراعي ونرفض محاولات الصيد في الماء العكر وتشويه صورة القطاع والمزارعين .

وسيبقى المزارع الأردني من خلف القيادة الهاشمية المظفرة يقدم واجبه الوطني المستحق .

رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين

عودة الرواشدة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19323

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم