حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 53891

فنان شهير يكشف عن رفضه لتجسيد دور البطولة في فيلم أصحاب ولا أعز

فنان شهير يكشف عن رفضه لتجسيد دور البطولة في فيلم أصحاب ولا أعز

فنان شهير يكشف عن رفضه لتجسيد دور البطولة في فيلم أصحاب ولا أعز

24-01-2022 11:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن الفنان اللبناني نيكولا معوض عن أنه كان من ضمن أحد أبطال فيلم (أصحاب ولا أعز)، وذلك قبل أن يعتذر عن المشاركة فيه موضحاً أن السبب لذلك لا يتعلق بالخوف من الهجوم على الفيلم.

و قال نيكولا معوض عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك): " يلّي متابعني منيح بيعرف انو ما بحياتي اعتذرت عن دور و بعدين طلعت قلت "هيدا الدور كان إلي".. مع اني ما بلاقيها غلط، بالعكس بلاقيها شغلة كتير عادية و ما فيها اي إنتقاص لا من الدور و لا من الممثل يلّي أخد الدور بَسّ اليوم، مع كل الجدل يلّي عم نشوفوا حول فيلم "اصحاب ولا أعزّ"، كتير حابِب قول انو كان المفروض كون واحد من مُمَثّلي الفيلم و كمان حابب قول انو سبب اعتذاري ما إلو علاقة أبداً بالجَدَل الجاهِل العَقيم يلّي عم نشوفوا حاليّاً".

و أضاف" كنت مفكّر حالي رح إزعَل بَسّ لانو الفيلم فنيّاً كتير حلو كمان لأنّي كنت عارف مُسبقاً كيف رح يكون أداء كل انسان اشتغل قدّام الكاميرا و ورا الكاميرا تحت إدارة المخرج يلّي بحبّو كتير وِسام سمَيرة.. بَسّ اليوم لقيت حالي زعلان لأسباب تانية، و زعلان لأنو هالفيلم كان رح يكون فرصة تخلّيني قول بالفعل مش بَسّ بالحَكي قدّيه الفَنّ أعلى و أسمى من كل القيود و الأحكام و الرقابات، و قدّيه للأسف نحنا عايشين بمُجتمع منافق مُزدوِج المعايير، تحيّة من القلب لكل حدا اشتغل على هالفيلم و لكلّ إنسان مؤمِن بِفَنّ حرّ و مُستقِلّ".

و إختتم نيكولا حديثه: "بعرِف رح يكون في كتير تعليقات سلبيّة كان في ضَلّ ساكِت، بَسّ يلّي عم يتهاجَموا اليوم هنّي زُمَلاء و أصدقاء بحتِرِمُن، و كتير بحترم مشاركتُن بهالعمل، و واجِب عليّي و عا كل انسان بفَكِّر متلناانو يوقف بصَفُّن، بعتذر سلف عن عدم الرَدّ".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 53891

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم