حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3262

تفسير اطعام الكلاب في المنام لابن سيرين

تفسير اطعام الكلاب في المنام لابن سيرين

تفسير اطعام الكلاب في المنام لابن سيرين

24-01-2022 10:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يفسر ابن سيرين رؤية اطعام الكلاب في المنام على رغبة صاحب الحلم في متاع الدنيا وتكالبه على مغرياتها واتباع الشهوات، والله أعلم.
وتفسر هذه الرؤية أيضا باهتمام صاحب الحلم بموهبة يمتلكها فيقوم بتغذيتها وإطعامها من أجل تنميتها والنهوض بها.

تفسير اطعام الكلب في المنام للمرأة
تفسر رؤية اطعام الكلب في المنام للمرأة، بأن صاحبة الحلم تقدم الخير والهبات لأشخاص خاطئة لا تقدر هذا الخير، فعليها الحذر وتقديم المساعدة للأشخاص الذين يستحقونها في الحقيقة.

تفسير اطعام الكلب خبز في المنام
تفسر رؤية اطعام المرأة الخبز للكلاب في المنام، بوجود مشاكل زوجية لصاحبة الحلم بسبب عدم اهتمام الزوج وعدم رضاها عن العلاقة بينهما.

وتفسر رؤية الرجل أنه يطعم الكلاب الأليفة الخبز في المنام على إمكانية تعرضه لمشاكل صحية ترتبط بالقلب والشرايين, فإذا كان هذا الخبز طازج فإنه يدل على لقاء صاحب الحلم بأصدقاء لم يراهم منذ زمن، أما إذا كان الخبز قديما فإن صاحب الحلم سوف يلتقي حتما بشخص يعرفه لكنه يتسبب له في حزن.

تفسير اطعام الكلاب اللحم في المنام
إذا رأى الشخص أنه يقوم بإطعام كلب شخص يعرفه اللحم في المنام، فذلك دليل على لجوء هذا الشخص إلى صاحب الحلم لمساعدته وإخراجه من ورطة وقع فيها.
وقد تحمل رؤية اطعام الكلاب في المنام الخير، كما من الممكن أن تحمل الشر في طياتها، وتختلف تفسير هذه الرؤية من شخص لآخر، فعلى صاحب الحلم التأكد من التفسير الذي يتوافق مع تفاصيل رؤياه.

تفسير اطعام الكلب في المنام للرجل
رؤية الرجل يقوم باطعام الكلاب في الحلم تدل على وجود شخص يقوم صاحب الحلم بإكرامه ومساعدته، لكن هذا الشخص يرد المعروف بالسوء ويقابل إحسان صاحب الحلم بالإساءة، وفعل وقول أشياء جارحة.
وتفسير رؤية الرجل يطعم كلب أليف في بيته، أن صاحب الحلم يتحمل مسؤولية عائلته كاملة ويسعى لتحقيق الرفاهية والازدهار لأفرادها.
أما إذا كان الكلب الذي يقوم بإطعامه قد مات منذ زمن، فذلك يدل على أن صاحب الحلم لا يقوم بحل المشاكل بشكل جيد في الوقت الحاضر.
وتفسر رؤية اطعام كلب ضال ومشرد في الحلم، أن الحالم على وشك اتخاذ قرار حاسم قد يؤثر على حياته المستقبلية برمتها، وأن هذا القرار يسبب الأرق والشك لصاحب الحلم خاصة إذا كان لون الكلب أسود.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3262

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم