حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 26841

بالفيديو .. مي عز الدين تشارك جمهورها أول ظهور على "تيك توك"

بالفيديو .. مي عز الدين تشارك جمهورها أول ظهور على "تيك توك"

بالفيديو  ..  مي عز الدين تشارك جمهورها أول ظهور على "تيك توك"

23-01-2022 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فاجأت الفنانة مي عز الدين جمهورها ومتابعيها بمشاركتهم أول مقطع فيديو لها على تطبيق الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت النجمة مي عز الدين على الفيديو الكوميدي، قائلة: «باكورة أعمالي في تيك توك، دي هتبقي ظيطة»، وحاز الفيديو على إعجاب متابعي ومحبي «عز الدين» علي مواقع التواصل، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من 120.000 ألف إعجاب منذ طرح الفيديو.



يذكر أن مي عز الدين، أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، إصابة والدتها بفيروس كورونا «كوفيد 19»، مؤكدة أنها عزلت نفسها هي الأخرى وموجودة الآن في العزل المنزلي.

ونشرت الفنانة، مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان أحمد السعدني، وهو يقلد مشهد كوميدي من أحد البرامج على موقع الفيديوهات «تيك توك»، لتعلن عن انضمامها، لتطبيق «تيك توك» بسبب فترة الفراغ الكبيرة التي تعيشها.



وعلقت «عزالدين»: «عاملة حجر صحي في البيت علشات والدتي عندها كورونا ربنا يكمل شفاها على خير يارب، بس أثناء التفرغ ده حصل كده بجد، قريبا، أضحك تنسى همومك وتوكل على الله».


أخر الأعمال الدرامية للفنانة مي عز الدين؟
شاركت «عز الدين» في أخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل «خيط حرير» والذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها في العمل عدد كبير من النجوم، من بينهم: « محمود عبد المغني، نيقولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، ولاء الشريف، حازم سمير، أحمد صيام»، ومن إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26841

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم