حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 30443

7 نجوم تزوجوا من اشخاص بعيدين عن عالم الشهرة

7 نجوم تزوجوا من اشخاص بعيدين عن عالم الشهرة

7 نجوم تزوجوا من اشخاص بعيدين عن عالم الشهرة

21-01-2022 11:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

على الرغم من الشهرة الواسعة التي يتمتع بها النجوم، إلا أن هذه الهالة لم تكن سببا دائما لاختيار الشريك من عالم الأضواء بل فضّل بعضهم الارتباط بأشخاص بعيدين عن عالم الشهرة، بعد قصص الحب جمعت بين الثنائيات وتكللت بالزواج الناجح عند البعض بينما فشلت عند آخرين. فإليكم 7 نجوم تزوجوا من اشخاص بعيدين عن عالم الشهرة:

مايا دياب

في عام 2006 تزوجت الفنانة مايا دياب من السيد عباس ناصر بعد علاقة سرية، وحرصت على تلك السرية حتى بعد الزواج إذ نادرا ما ظهرا معاً في المناسبات أو الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت دياب تعرفت على طليقها في إحدى السهرات وقالت انه كان يتمتع بالكاريزما والجاذبية وهذا ما جذبها اليه.

نانسي عجرم

 النجمة اللبنانية نانسي عجرم أيضا تزوجت من خارج عالم الشهرة من الدكتور فادي هاشم ونجحت في تكوين أسرة جميلة على الرغم من أن زوجها لا علاقة له بالاضواء ويكبرها بـ14 عاما. نانسي تعترف أنها أحبت زوجها من النظرة الأولى، واستمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج. أما الزوج فيرى في نانسي الأنثى الناضجة والطفلة الصغيرة. وما زالت هذه الزيجة تثبت حتى اليوم رومانسيتها ونجاحها.

باسل خياط

 الفنان السوري باسل خياط تزوج أيضا من السيدة ناهد زيدان التي كانت من معجباته ثم تحولت إلى حبيبةٍ ثم زوجة له ولا علاقة لها بعالم الشهرة أو الاضواء. ورزق الزوجان بطفلان، الأول أطلقا عليه اسم شمس، والثاني فتاة سمياها "ايزابيل". ويقول باسل خياط إن زيدان أحبّها وهي امرأةٌ ذكيةٌ وعفوية واستطاعت أن تدخل قلبه. وأشار إلى أنها تمثل له ما هو أسمى من الحب قائلا "وجودي من وجودها، تحدث بيننا مشاكل، لكنني واثق من أنّ لدينا المقدرة لحلّها".

 

أمير شاهين

 شقيق النجمة إلهام شاهين تزوج بدوره من الانسة منة جاب الله التي لا تنتمي الى الوسط الفني او الاعلامي الفنان

فارس كرم

زواج الفنان فارس كرم أشهر عزاب الوسط الفني في عام 2020 استأثر على الاضواء كثيراً وفاجأ الجمهور ، وقيل إن العروس تدعى هبة عزيز وتعمل معلمة في المنطقة التي يعيش بها فارس كرم . واعترف بأن هذا الزواج جاء نتيجة إلحاح والدته عليه بضرورة الزواج الفنان.

وائل كفوري

 

زواج الفنان وائل كفوري السابق جرى ايضا من إمرأة لا علاقة لها بعالم الشهرة اذ اختار أنجيلا جورج بشارة التي ولدت في الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً في واشنطن، وتعود اصولها الى منطقة عكار في لبنان وقلّة هم من كانوا يعرفونها في بلدتها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30443

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم