حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13290

"على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات

"على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات

"على الطاولة"  ..  وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات

20-01-2022 07:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشر وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، صورة أثارت التكهنات، مع تعقد مسألة توقيع العقد الجديد مع ليفربول الإنجليزي.

ولا تزال مسألة تجديد عقد محمد صلاح، الشغل الشاغل لمشجعي ومسؤولي ليفربول الإنجليزي في ظل رغبة هؤلاء في الإبقاء على الدولي المصري.

ويدخل محمد صلاح في آخر 18 شهرا من عقده في "أنفيلد"، بمفاوضات مع ليفربول على أمل التوصل لعقد جديد، يطمح من خلاله ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في "البريميرليغ".

ونشر الكولومبي رامي عباس، وكيل اعمال صلاح، صورة للاعب المصري داخل مقر نادي ليفربول، وهو منهمك بالضحك، بينما بدا عباس في الخلفية وهو يعمل على هاتفه.

وبدت الصورة وكأن صلاح على "طاولة المفاوضات" مع نادي ليفربول، داخل مقر النادي، في جلسة توحي بالتفاؤل، خاصة وأن صلاح بدا ضاحكا في الصورة.

ووصف النجم المصري في مقابلة قبل أيام مع مجلة "جي كيو" البريطانية، أن مطالبه المالية لتجديد عقده مع ليفربول "ليست جنونية".

وقال صلاح: "أريد أن أبقى في ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنه بأيديهم. إدارة النادي تعرف ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مستحيلة أو غير منطقية".

وأضاف أن عرض ليفربول يجب أن يعكس ما قدمه للنادي منذ وصوله من روما في عام 2017، وفق ما نقلت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

وكان مدرب ليفربول يورغن كلوب، قد عبّر عن تفاؤله بشأن تجديد عقد صلاح، في مقابلة أجراها بديسمبر الماضي.

وأشار كلوب في مقابلة مع "سكاي سبورتس" إلى أنه: "نجري محادثات جيدة حقا. أريد أن يجدد صلاح عقده، ولكنني لا أعرف متى يتم ذلك".

وبيّن المدرب الألماني: "عقد جديد صلاح مع ليفربول؟. لا أشعر بالقلق بشأن وتيرة المحادثات. إننا نجري مفاوضات جيدة حقا معه، وأنا غير مهتم بما سيحدث".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13290

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم