حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 72704

جيرارد يواصل جلب أساطير ليفربول إلى أستون فيلا

جيرارد يواصل جلب أساطير ليفربول إلى أستون فيلا

جيرارد يواصل جلب أساطير ليفربول إلى أستون فيلا

20-01-2022 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يواصل ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي، جلب أساطير ناديه السابق ليفربول للعمل معه في الفيلانز بصفقة جديدة.

جيرارد نجح مؤخراً في إقناع البرازيلي فيليبي كوتينيو زميله السابق عندما كان لاعبا في ليفربول بالانتقال للفيلانز قادما من برشلونة على سبيل الإعارة.

وفي أولى مبارياته بقميص فيلا نجح كوتينيو في تسجيل هدف وصناعة آخر، ليقود فريقه لتحويل خسارته 0-2 أمام مانشستر يونايتد لتعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية كشفت في تقرير لها أن الأوروجواياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني وزميل جيرارد وكوتينيو السابق في فريق ليفربول، بات الصفقة الجديدة التي يرغب مدرب أستون فيلا في إبرامها.


ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، أن سواريز يريد الانتقال إلى أستون فيلا خلال المرحلة المقبلة لكن على الأغلب سيحدث ذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل نهاية الموسم.

سواريز وكوتينيو وجيرارد
سواريز رفض بحسب التقرير 3 عروض من أندية برازيلية وهي بالميراس وكورنثنيانز وأتلتيكو مينيرو، بالإضافة إلى عرض من فريق سعودي لم يتم الكشف عنه.

وستدعم أزمات النجم الأوروجواياني في واندا ميتروبوليتانو مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، رحيله عن الفريق بنهاية عقده.

ريال مدريد يهدد مبابي بسبب باريس سان جيرمان
وتعمد سيميوني إخراج سواريز من أرض الملعب في عدد كبير من المباريات هذا الموسم، مما أدى في نهاية المطاف لانفعال اللاعب عليه وسبه بحسب ما نقلت عدسات التلفزيون الإسباني خلال مباراة الأتلتي وإشبيلية في الجولة 18 لليجا.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في صيف العام الماضي عن اهتمام فريق الهلال السعودي بضم مهاجم برشلونة السابق.

يذكر أن سواريز منذ انتقاله إلى أتلتيكو مدريد من برشلونة في صيف 2020، نجح في قيادة الفريق للقب الليجا مسجلاً 30 هدفاً وصنع 5 آخرين في 66 مباراة خاضها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 72704

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم