حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,24 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2061

جوجل تطلق ميزة جديدة

جوجل تطلق ميزة جديدة

جوجل تطلق ميزة جديدة

19-01-2022 11:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

جوجل تعمل على طريقة تجعل إرسال الملفات إلى نفسك أمرًا سهلاً وبديهيًا فقد أطلقت الشركة مؤخرًا ميزة "مشاركة قريبة" على ChromeOS و Android كمنافس لـ AirDrop من Apple ، مما يتيح لك إرسال الملفات بسهولة إلى الأجهزة المجاورة. المشكلة الوحيدة هي أنها ليست مريحة للغاية عندما تحاول مشاركة الملفات مع أجهزتك الخاصة. ولكن كما تم رصده بواسطة Chrome Story ، أطلق Chromium Gerrit مؤخرًا علمًا تجريبيًا في Chrome يسمى "Self Share" ، والذي سيتيح لك.

وبمجرد تمكين العلم، يجب أن تكون قادرًا على رؤية خيار "إرسال إلى أجهزتك" الجديد في قائمة المشاركة القريبة. مثل المشاركة العادية بالجوار ، سيختار Chrome OS نظريًا أفضل طريقة لإرسال الملف (سواء كان ذلك عبر Wi-Fi أو Bluetooth أو ما إلى ذلك) بحيث يصل في أسرع وقت ممكن.

 

ميزة جوجل الجديدة تسهل حياة المستخدمين

  • ميزة تتيح إرسال الملفات بسهولة إلى الأجهزة المجاورة
  • خيار "إرسال إلى أجهزتك" الجديد في قائمة المشاركة القريبة
  • ستجلب ميزة المشاركة القريبة إلى Windows

 

وتتوفر الميزة للأشخاص على قناة تطوير Canary ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن المستخدمون العاديون من الوصول إليها، لكنها مع ذلك إضافة مرحب بها. على الرغم من إطلاق الميزة لنظام التشغيل Chrome، فليس من الصعب تخيل أن جوجل تتطلع إلى توسيع الميزة لتشمل الأجهزة الأخرى. في CES 2022 ، أعلنت الشركة أنها ستجلب ميزة المشاركة القريبة إلى Windows (على الرغم من أنها تعمل من الناحية الفنية منذ سنوات)، لذلك من المعقول أن نفترض أن Google سترغب في تقديم وظيفة مشاركة ذاتية مماثلة في النهاية أيضًا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2061

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم