حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5155

تشيلسي يواصل التخبط بتعادل مخيب أمام برايتون

تشيلسي يواصل التخبط بتعادل مخيب أمام برايتون

تشيلسي يواصل التخبط بتعادل مخيب أمام برايتون

19-01-2022 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أهدر تشيلسي تقدمه، وتعادل مع مضيفه برايتون 1-1 مساء الثلاثاء، في مباراة مقدمة من الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المغربي حكيم زياش هدف تشيلسي في الدقيقة 28، فيما أحرز آدم ويبستر هدف برايتون بالدقيقة 60.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا التعادل إلى 44 نقطة، ليقفز بفارق نقطة وراء ليفربول صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

وقاد البلجيكي روميلو لوكاكو هجوم تشيلسي بإسناد من زياش والإنجليزي مايسون مونت، فيما لعب سيزار أزبيليكويتا في الخط الخلفي الثلاثي إلى جانب تياجو سيلفا وأنتونيو روديجر.

وكاد الفريق المضيف يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة، عندما تلقى جايكوب مودير تمريرة بكعب القدم، لكنه سدد بعيدا عن المرمى.

وبعد دقيقتين من مطالبة جمهور برايتون بركلة جزاء بعد سقوط أليكسيس ماك أليستر داخل المنطقة دون أن يعلن الحكم عن شيء، أنقذ حارس مرمى برايتون روبرت سانشيز مرماه من هدف محقق في الدقيقة 15، بعد تسديدة مميزة م أزبيليكويتا.

وارتدت تسديدة مهاجم برايتون داني ويلبيك من الدفاع في الدقيقة 23، قبل أن يفتتح المغربي زياش التسجيل في الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة من زميله الفرنسي نجولو كانتي، قبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس سانشيز.

وحاول برايتون الرد سريعا على تشيلسي، دون أن تنجح مساعيه، وارتفعت تسديدة ويلبيك عن مرمى الفريق اللندني في الدقيقة 40.

وحاول زياش التسديد على مرمى برايتون في الدقيقة 48، بيد أن الدفاع أبعد كرته، وتحسن أداء برايتون أكثر من الناحية الهجومية في الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تشكيل الخطورة المطلوبة في الدقائق العشر الأولى.

وتدخل حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا لإنقاذ مرماه في الدقيقة 60، من خلال إبعاد تسديدة ما أليستر المرتدة من الدفاع، لتتحول الكرة إلى ركنية، تابعها المدافع آدم ويبستر برأسه دون رقابة في قلب الشباك.

ورغم الهدف، قام مدرب برايتون جراهام بوتر بتبدلين هجوميين، دخل على اثرهما ليونارد تروسار ونيل موباي بدلا من ويلبيك وباسكال جروس، وجاء رد تشيلسي خجولا في الدقيقة 66، عبر تسديدة علت المرمى من ماركوس ألونسو.

وفشل موباي في السيطرة على الكرة داخل منطقة الست ياردات، ليهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، وبعدها بدقيقتين ارتدت محاولة ويستر من الدفاع لتتهادى بيني يدي الحارس كيبا.

وأجرى تشيلسي 3 تبديلات دفعة واحدة من خلال إشراك كاي هافرتز وتيمو فيرنر وماتيو كوفاسيتش، مكان لوكاكو وزياش وجورجينيو.

وتحسن أداء تشيلسي كثيرا في الدقائق العشر الأخيرة، بيد أنه عجز عن تهديد المرمى بشكل فعلي، وسقط مونت داخل المنطقة في الدقيقة 85، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5155

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم