حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41376

معد وائل الإبراشي يكشف مفاجأة عن وقت مرضه - فيديو

معد وائل الإبراشي يكشف مفاجأة عن وقت مرضه - فيديو

معد وائل الإبراشي يكشف مفاجأة عن وقت مرضه - فيديو

16-01-2022 01:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال إيهاب العجمي، معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه، أنه زار الراحل وائل الإبراشي خلال فترة تعبه الأخيرة، من اليوم الأول حتى اليوم الخامس، وكان ذلك من أمام بوابة الفيلا الخاصة به، معقباً: "كان بينزلي من الطابق الثاني حتى الطابق الأرضي، وكان بيفتحلي باب الفيلا وكنت أنا أبقى بعيداً بناء على رغبته .. وكنا نتحدث لفترات".

وأضاف إيهاب العجمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قائلااً: "في مرة من المرات رأيت شخص خلف وائل الإبراشي يُدخن السجائر داخل الفيلا وبدون كمامة .. وبعد ما مشيت كلمت وائل في التليفون وطلبت منه إني أنا ألبس كمامة وأدخل الفيلا .. ولكنه رفض بشدة وقالي يكفي إن انت بتجيلي من على الباب وخلاص مش عايز اتعبك .. خليك متابع معايا بالتليفون".

ونوه معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه أن الأعراض كانت خفيفة، لذلك وجهت له السؤال بالطريقة مباشرة وقولت له من هذا الشخص الذي كان خلفك وكان يُدخت السجائر، فقال لي إنه الطبيب.

وكشف إيهاب العجمي عن إنه أول شخص فتح فيلا وائل الإبراشي بعد نقله إلى المستشفى مباشرة، وكان ذلك بناءاً على رغبة زوجة وائل الإبراشي، معقباً: "زوجته كانت تبكي ليلاً ونهاراً في اليونان وكانت مش عارفة ترجع لمصر .. وكانت بتقولنا كل يوم أرجوكوا شوفولي وسيلة علشان أرجع وأكون بجانب زوجي".

وتابع معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه: "عندما تواصلت مع وائل وقولتله إني بشوف تذكرة طيران لزوجته وابنته علشان كانت ظروف الطيران صعبة في ذلك الوقت .. وقالي أحسن بقائهم بعيداً لأنهم لو كانوا موجودينن كانوا أُصيبوا .. فخليهم في مأمن .. ولكن هي أصرت إنها ترجع".

وأكمل إيهاب العجمي إنه عندما دخل الفيلا لتطهيرها ومعه سائقه الخاص، عقب نقل وائل الإبراشي إلى المستشفى، وجد غرفة النوم مليئة بـ "كبايات بلاستيك كثيرة بها أعقاب السجاير"،معقباً: "أنا شوفت منظر أشبه بالغُرزة .. ولا يمكن تكون ديه غرفة الإعلامي وائل الإبراشي".

وأردف معد برامج "وائل الإبراشي" وصديقه: "هذا المنظر كان متكرر بردو تحت في الريسبشن وفي المطبخ .. ووائل الإبراشي لم يكن مُدخناً على الإطلاق نهائياً .. عمره ما كان بيشرب سجاير".

واستطرد: "أنا بقولك شهادة أُحاسب عليها .. وأنا لا أعرف هذا الطبيب ولا بينا سابق معرفة .. وأنا مش عايز منه حاجة .. مهما حدث خلاص".



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 41376

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم