حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 43502

بالصور .. جولة في منزل طفولة الأميرة ديانا ذو الـ 90 غرفة

بالصور .. جولة في منزل طفولة الأميرة ديانا ذو الـ 90 غرفة

بالصور ..  جولة في منزل طفولة الأميرة ديانا ذو الـ 90 غرفة

16-01-2022 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشأت الأميرة ديانا في منزل " Althorp House" بمقر عائلتها في ريف نورثهامبتونشاير حتى تزوجت من أمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في عام 1981، وكان البيت الذي يحتوي على 90 غرفة و550 فدانًا، ملك إيرل جون سبنسر والد الأميرة الراحلة، وأصبح الآن ملك لشقيقها تشارلز إيرل سبنسر.

وفيما يلي سنأخذ جولة داخل منزل طفولة الأميرة ديانا.

المكتبة
نشر تشارلز سبنسر مؤخرًا على حسابه cspencer1508 على الانستقرام، صور لمنزل طفولة الأميرة ديانا، ومن ضمنها المكتبة والذي واصفها بأنها غرفته المفضلة في المنزل، وهي بها أرفف كثيرة جدا مصفوف عليها الكتب، وتتميز بأرضيات خشبية عليها ثلاثة من السجاجيد المزخرفة، وجدران باللون الكريمي، بالإضافة إلى مجموعة من الكراسي والأرائك، كما يوجد العديد من الثريات الفخمة المتدلية من السقف.

وفي إحدى الصور لإيرل تشارلز سبنسر داخل المكتبة عام 1990، ظهرت صورة شقيقته الأميرة ديانا.

قاعة " Wootton Hall"
أخذت قاعة Wootton Hall "" اسمها من الفنان جون ووتون "John Wootton"، الذي كانت أعماله معلقة على جدرانها، وهي تتميز بأرضية كرقعة الشطرنج.

غرفة نوم
تم تزيين جدران إحدى غرف النوم في المنزل بورق حائط باللون الأزرق، وسجادة منقوشة باللونين الأحمر والأزرق، ويوجد بها سرير ذو أربعة أعمدة وستائر متناسقة.

غرفة نوم " Oak Bedroom"
تتميز غرفة نوم " Oak Bedroom" بسرير من خشب البلوط، وستائر باللون الأزرق مطرزة بلقب العائلة سبنسر، وفي عام 1934، أقام السير ونستون تشرشل أيضًا في هذه الغرفة أثناء إجراء بحث لكتابه عن دوق مارلبورو.

غرفه البيلياردو
يحتوي منزل" Althorp House "على غرفة خاصة بها طاولة بلياردو كبيرة، تم طلاء الجدران باللون الأزرق مع نقوش ذهبية على السقف والعديد من الصور المعلقة.

غرفة مارلبورو
تُعد " Marlborough" بمثابة غرفة الطعام الرسمية، وهي تتسع لما يصل إلى 42 ضيفًا، وسٌميت على اسم سارة دوقة مارلبورو الأولى.

غرفة " The Great Room"
تم استخدام " The Great Room" بواسطة اللورد جورج جون سبنسر الثاني، للاجتماعات السياسية ولكنها تستخدم الآن كغرفة طعام عائلية ومساحة للمؤتمرات التجارية، وهي تتميز بمرآة كبيرة ذهبية مصممة خصيصًا لهذه الغرفة.

غرفة المعيشة
تتميز إحدى غرف المعيشة العديدة في المنزل بجدران حمراء وسجادة منقوشة باللونين الأحمر والأزرق، وتوجد بها أريكة كريمي منقوشة بالزهور وأريكة خضراء ، بالإضافة إلى مكتب خشبي وثلاث طاولات جانبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 43502

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم