حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7491

مسؤول أمريكا: روسيا تستعد لغزو أوكرانيا

مسؤول أمريكا: روسيا تستعد لغزو أوكرانيا

مسؤول أمريكا: روسيا تستعد لغزو أوكرانيا

15-01-2022 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال مسؤول أمريكي إن روسيا بدأت تحضر لغزو أوكرانيا، وبعض الأطراف تزيف الحقائق بشأن حدوث استفزازات من جانب كييف لتبرير عملية الغزو، بحسب رويترز.


وأضاف المسؤول، الذي طلب عدم الإفصاح عن اسمه: أن الولايات المتحدة قلقة من تحضير روسيا لغزو أوكرانيا، إن فشلت الدبلوماسية في تحقيق طموحات موسكو.

وتابع، تحضير روسيا لغزو أوكرانيا قد يتسبب في انتهاك حقوق الإنسان وحدوث جرائم حرب، مؤكدا وجود معلومات تشير إلى إعادة روسيا تموضع قواتها لتنفيذ عمليات خادعة شرقي أوكرانيا.

وأشار المسؤول الأمريكي، إلى أن أطرافا روسية بدأت في تزييف حقائق بخصوص حدوث استفزازات من جانب أوكرانيا على وسائل التواصل الاجتماعي لتبرير غزوها.

وانتهت المحادثات بين الولايات المتحدة وحلفائها الأوروبيين وروسيا إلى طريق مسدود هذا الأسبوع مع عدم وجود خطط حالية للاجتماع مرة أخرى بشأن نشر روسيا عشرات الآلاف من القوات على طول الحدود الأوكرانية.

ومن جانبه، رفض الكرملين الجمعة الاتهامات الأمريكية "المجانية" لروسيا بنشر عناصر في اوكرانيا لتنفيذ عملية تخريبية تشكل "ذريعة لغزو" روسي لهذا البلد.


وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف لوكالة تاس الرسمية للأنباء "حتى الآن، كل هذه التصريحات مجانية ولم تستند إلى أي دليل".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7491
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-01-2022 08:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم