حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12517

الكشف عن هوية ضباط إسرائيل القتلى

الكشف عن هوية ضباط إسرائيل القتلى

الكشف عن هوية ضباط إسرائيل القتلى

13-01-2022 09:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي صباح اليوم عن هوية الضابطان الإسرائيليان اللذان قتلا بنيران صديقة في غور الأردن، والضابطان هما الرائد أوفيك أهارون والذي يبلغ من العمر 28 عاما، والآخر هو الرائد إيتمار إلحرار البالغ من العمر 26 عاما، وكلاهما قائد في وحدة إيغوز، وهي وحدة استطلاع استخبارية خاصة.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي، مصرع ضابطين إسرائيليين، خلال أعمال حراسة بالقرب من معسكر في غور الأردن بنيران صديقة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة على موقع "تويتر": "لقي ضابطان إسرائيليان مصرعهما الليلة خلال أعمال حراسة بالقرب من معسكر في غور الأردن نتيجة نيران صديقة (إطلاق نار متبادل نتيجة خلل في التشخيص). تم ابلاغ العائلتين ويتم التحقيق في ظروف الحادث".

وبحسب القناة 14 الإسرائيلية التي وصفت الحدث بالغير معتاد في منطقة متسبيه يريحو بالقرب من قاعدة النبي موسى، فإن “ما يمكن قوله في الوقت الحالي هو أن هذا حادث إطلاق نار غير معتاد، أسفر عن إصابة 2 من الجنود بحالة خطيرة، لكن هذا ليس حادثا قوميا”.

وعلق وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس، صباح اليوم الخميس، على حادثة مقتل جنديين إسرائيليين خلال تبادل لإطلاق النار والاشتباه الخاطئ قرب أريحا في غور الاردن.

وقال غانتس خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "حزن عميق صباح اليوم على مقتل ضابطين من الجيش من وحدة إيغوز في غور الأردن".
وأضاف غانتس: "لسوء الحظ لا يوجد شيء يمكن أن يعوض الخسارة الفادحة للعائلات والأصدقاء والوحدة"، مؤكداً أن الجيش فتح تحقيق شامل منذ الليلة لمنع تكرار مثل هذه الكارثة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12517

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم