حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10530

تفسير حلم رؤية الفطر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الفطر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الفطر في المنام لابن سيرين

10-01-2022 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الفطر هو نبات موسمي يقطن في الأنحاء التي تتعرض لبعض الأمطار أثناء العام ويعد ذلك النبات من الأغذية التي يفضلها ويرغب بها القلة من الناس، ورؤيته في المنام تحمل الكثير من المعاني والدلالات التي توميء اليها والتي ترشد الرائي الى ما قد يحصل في حياته، لهذا نعرض لكم في هذا الموضوع ما هو معنى وتفسير حلم رؤية نبات الفطر في المنام لابن سيرين رحمه الله.

تفسير حلم رؤية الفطر في المنام لابن سيرين:

بصيرة الفطر أو ما يسمى بالفقع في بعض الأنحاء توميء الى الخلق الحسن والكلام الطيب والنفس المجملة بأحسن وأطيب الطبائع، وايضا فإنها توميء الى المكانة الاجتماعية التي يحظى بها الرائي بين قومه ومجتمعه وأنه يحظى بتأييد ومحبة الكثيرين من الناس سواء كانوا أهلاً أم أصدقاء أم جيران أو غيرهم.


وفي بعض الأقوال التي وردت عن أئمة التوضيح فقد ورد بأن مشاهدة الفطر أو الفقع في المنام يوميء الى المرأة ولكن تلك المرأة تحمل طبائع سيئة وتحمل في طياتها الخبث والشر والتي لا تأمل خيراً لأحد كان من رزق وتوفيق، وفي قول مغاير فإن بعض المفسرون ذكروا بأن بصيرة نبات الفطر في المنام يوميء الى زوجة الرائي، فالذي يشاهد في حلمه نبات الفطر فإن مشاهدته توميء الى قرينته فإن كان ذلك الفطر بمقدار عظيم فإن مشاهدته توميء الى الخطاب الحسن والأفعال الطيبة التي تصدر عن تلك الزوجة.

أما فيمن يشاهد في حلمه بأنه يقوم بتناول نبات الفطر أو الفقع ويأكله في المنام فإن مشاهدته توميء الى الخير والرزق والخير العديد الذي يناله الرائي في حياته الواقعية وأنه سيحصل على الثروات من حيث لا يحتسب، والفتاة العزباء التي تشاهد في حلمها بأنها تتناول الفطر وتأكله فإن مشاهدتها توميء الى زواجها القريب بإذن الله من شاب صغير ذو أخلاق وأدب، أما إن قد كانت صاحبة المشاهدة والتي تأكل من نبات الفطر في المنام هي امرأة متزوجة وقد كانت حامل فإن مشاهدتها توميء الى أن ما في بطنها ولداً صبي، ويبقى معرفة هذا كله نحو الله سبحانه وتعالى.

بصيرة الفطر في المنام، تدل على الإنسان الذي يحمل من الطباع أجمها ومن الأخلاق أحسنها من إخلاص وصدق واخلاص، وتدل أيضاً مشاهدة الفطر في الحلم على الإنسان الذي له شعبيته ومحبته بين الناس والله اعلم.

وفي مشاهدة الفطر ذات الكمية الهائل , فإن المشاهدة تدل على الإجراءات الطيبة التي تصدر من الزوجات.

والذي يشاهد في منامه بأنه يقوم بأكل الفطر أو الفقع أو الكمأة , فإن مشاهدته تدل على أنه سيرزق بالمال العديد.

أما فيما يتعلق للبنت الغير متزوجة إن رأت في منامها بأنها تأكل الفطر , فإن مشاهدتها تدل على أن هناك شخصاً سيتقدم لخطبتها والزواج منها.

والزوجة الحامل التي تشاهد في منامها بأنها تأكل من الفطر أو الفقع أو الكمأة , فإن مشاهدتها تدل على أنها ستضع ابناً من الذكور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #الناس




طباعة
  • المشاهدات: 10530
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-01-2022 09:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم