حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,22 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 5336

كيف أصبح امرأة قوية

كيف أصبح امرأة قوية

كيف أصبح امرأة قوية

06-01-2022 10:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

مها احمد - الرجال الواثقون من أنفسهم عادةً ما يتيحون للطرف الآخر من علاقاتهم الزوجية، المجال لكي يعبر ويتفاعل مع الحياة دون اللجوء إليه، وهو ما ينطبق على المرأة القوية؛ فهم دائماً يميلون إلى المرأة القوية.

ويفهم الرجل أنه في معظم الوقت يحتاج إليها لتأخذ زمام المبادرة؛ خاصة في القرارات الصعبة، وللمرأة القوية سمات تتحلى بها وتبرز من خلال التعامل معها ومنها .

1. المرأة القوية تعرف ما تريد

لديها أهدافها الخاصة، وتعمل على تحقيقها، تظل ملتزمة ولن تستسلم بسهولة، ستذهب إلى أقصى الحدود لتحقيق رغباتها.

والمرأة القوية تلاحق الأشياء التي تريدها في الحياة، إنهن لا يخشين الحب وإظهار اهتمام حقيقي، لكنهن أيضاً يحددن هذا الاهتمام، إنهن يخبرن الرجل على الفور إذا كن يبحثن عن علاقة بسيطة، أو إذا كن يبحثن عن علاقة حقيقية.

والمرأة تعلم أنه لا يوجد أحد مثالي، وأن الغضب هو مجرد مضيعة للوقت والطاقة، إنها أول من يعتذر بسرعة إذا كانت مخطئة وتمضي قدماً، كما أنها تسامح الآخرين بدلاً من أن تظل غاضبة؛ لأن مسامحة نفسك والآخرين هي أفضل طريقة للتعلم والنمو.

وتتحكم في عواطفها، وتتراجع عن موقفها وتعيد تحليل الوضع برمته لترى ما يجب عليها فعله، تتعامل مع الموقف بعناية وتختار كلماتها بحكمة، إنها تريد فقط من الرجل أن يحبها بكل قلبه وسوف تعطيه نفس الحب في المقابل.

المرأة الواثقة جريئة

والمرأة لا تحب أن تتلاعب بمشاعر أي شخص، وستعترف بما تشعر به، تتماشى مع ذلك، وإذا لم يشعر شخص ما بنفس الطريقة التي تشعر بها؛ فإنها لا تأخذ الأمر على محمل شخصي، إنها تؤمن بأنها حقيقية مع كل من حولها.

المرأة التي لديها رأي مستنير وتحب مشاركة هذا الرأي، هي بالضبط نوع المرأة التي ينجذب إليها الرجل الواثق، العديد من النساء يخجلن من التحدث؛ لذلك عندما يتحدث المرء عن أفكاره الحقيقية؛ فإن الرجال الواثقين من أنفسهم سيكونون حريصين على سماعها، هؤلاء النساء لا يقلقن من أن الرجال لن يحبونهن إذا لم يوافقن على كل ما يقوله الرجل، إنهن صادقات، وهذا ما يجعلهن حقيقيات.

ولا تتأثر بآراء الآخرين، حيث إنها لا تهتم بما يقوله أو يفعله الآخرون، هي نفسها في جميع الأوقات ولا تبذل أية محاولة لتلائم الحشد، إنها قوية في معتقداتها، ولن تؤثر آراء الآخرين أبداً على ما تريد القيام به.

أحد أفضل الأجزاء في حب امرأة قوية هو أن ثقتها بنفسها لا تعتمد على الرجل، تعرف النساء القويات قوتهن في الجمال والذكاء والفكاهة وأكثر من ذلك بكثير، ويظهرن ثقتهن في كل ما يفعلنه ويقلنه.

صريحة وصادقة

ستكون صريحة معك، ولن تمسكها وهي تكذب أبداً، إنها تؤمن بعدم الحاجة إلى التستر أو إخفاء الحقيقة عنك عندما تتحدث إليك.

ستقدر كل شيء، إنها تؤمن بالتعبير عن امتنانها تجاه الناس، وتقدر كل شكل من أشكال المساعدة التي تلقتها.

المرأة القوية لديها الكثير مما يحدث في حياتها أكثر من مجرد الحب، لديها مهنة وعائلة وأصدقاء وهوايات واهتمامات - كل الأشياء التي تجعلها ما هي عليه، وتشجعه على العمل الجاد في حياته المهنية لأنها تفعل الشيء نفسه بالضبط، في نهاية اليوم، تجذب النساء القويات الرجال الواثقين من أنفسهم؛ لأنهن لا يسمحن للرجال بتحديد حياتهن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 5336

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم