تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 48427

غادة عبد الرازق تؤدي العمرة

غادة عبد الرازق تؤدي العمرة

غادة عبد الرازق تؤدي العمرة

09-06-2011 02:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رايا - قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق: "إنها ستؤدي شعيرة عمرة رمضان هذا العام بعد الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "سمارة" المقرر عرضه في الشهر الكريم".

 

وفي تصريح خاص اعترفت الفنانة المصرية بالتقصير في حق أسرتها واستطردت قائلة: "أشعر بالتقصير في حق ابنتي "روتانا"؛ لأني أحيانًا كثيرة اضطر إلى استكمال تصوير بعض الأعمال خلال شهر رمضان وأثناء فترة الصيام تحديدًا".

 

وأشارت غادة إلى أنها تود أن تنتهي من كل مشاهدها في مسلسل "سمارة" قبل شهر رمضان الكريم، ذلك حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت مع ابنتها "روتانا"، وتناول الإفطار والسحور بصحبتها.

 

وعبرت عن شعورها بالتقصير تجاه ابنتها؛ لأنها كانت للعمل في أغلب الأعوام خلال شهر رمضان لاستكمال الأعمال الدرامية التي لا تنتهي قبل بداية الشهر الكريم، فلا تتناول الإفطار أو السحور مع ابنتها.

 

جدير بالذكر، أن غادة عبد الرازق انتهت حتى الآن من تصوير كل مشاهدها الداخلية ويتبقى في حال عدم حدوث أي مشاكل أو عراقيل خمسة عشر يومًا، ويبدأ المخرج محمد النقلي في عمل المونتاج الخاص بالمسلسل؛ ليكون على قائمة المسلسلات الجاهزة للعرض خلال رمضان. وتؤدي غادة في المسلسل دور امرأة مصرية تجبرها المشكلات، التي تتعرض لها على الرقص في ملهى ليلي.

 

مسلسل "سمارة" "سيناريو" وحوار الكاتب مصطفى محرم، ويشارك في بطولته: ياسر جلال، وسامي العدل، ورباب طارق، وأحمد وفيق، وصبري فواز.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48427
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-06-2011 02:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم