حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41577

شبهة خطأ طبي بإنفجار رحم أردنية و اختناق "جنينها" في مستشفى المفرق

شبهة خطأ طبي بإنفجار رحم أردنية و اختناق "جنينها" في مستشفى المفرق

شبهة خطأ طبي بإنفجار رحم أردنية و اختناق "جنينها" في مستشفى المفرق

08-12-2021 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - أصبح مسلسل الأخطاء الطبية والإهمال مستشرياً بشكل خطير في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة، حيث لا تكاد تتلاشى من أذهان المواطنين قضية هزت الرأي العام حتى تظهر فاجعة جديدة.


د. عارف السرحان، والذي روى لسرايا، اليوم الأربعاء، تفاصيل الأهمال الذي تعرضت له زوجة نجله في مستشفى المفرق للاطفال والتوليد، لم يتمالك نفسه من هول ما تعرضت له زوجة نجله وحفيده الذي لم يرى النور نتيجة اللامبالاة الذي ابداها الطبيب المسؤول عن حالتها رغم استنجادها به من الألم المهول التي كانت تعاني منه.


وفي التفاصيل، فقد قامت زوجة نجله الحامل بمراجعة المستشفى بعد ان تجاوزت فترة حملها المحددة لها، حيث تم اعادتها في كل مرة كانت تأتي تعاني من الألم، وفي يوم الجمعة وبتاريخ 26/11/2021، قام الطبيب بالكشف على حالتها وطلب منها ان تعود له يوم الاثنين 29/11/2021، رغم الألم الكبير الذي تعاني منه والارهاق الشديد الواضح عليها، ونتيجة هذا الأمر دخلت زوجة نجله بغيبوبة وحدث لديها انفجار بالرحم أثناء تواجدها عند الطبيب.


وأشار السرحان لسرايا، أن أهمال الطبيب وعدم تشخيصه الصحيح للحالة ادى إلى وقوع هذه الكارثة، التي كادت ان تنهي حياة شخص نتيجة هذا التقصير، والتي ربما لم تقدر على الانجاب مرة اخرى، كما ان الطفل الذي تعرض للاختناق في رحم امه تم اخبارنا بان نسبة ان يعيش مستحيلة.


وختم السرحان حديثه لسرايا بانه سيتوجه الى القضاء لتقديم شكوى بحق وزارة الصحة التي لم ولن تتعلم من الاخطاء السابقة التي اودت بحياة العديد من الاشخاص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 41577

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم