حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17958

بالصور .. فنانين استعانوا بالأطباء النفسيين بسبب الانفصال العاطفي

بالصور .. فنانين استعانوا بالأطباء النفسيين بسبب الانفصال العاطفي

بالصور  ..  فنانين استعانوا بالأطباء النفسيين بسبب الانفصال العاطفي

04-12-2021 03:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

هناك العديد من الفنانين الذين تحلوا بالشجاعة وأعلنوا عن زيارتهم للطبيب النفسي بسبب الانفصال العاطفي والفقدان، من أبرزهم:-

شيرين عبد الوهاب


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حوارها مع الصحفية نضال الأحمدية عن زيارتها للعديد من الأطباء النفسيين بسبب انفصالها عن حسام حبيب، وقالت: عندي دكتور، الطبيب النفسي زي النسا والباطنة والجلدية، اللي ميعترفش أنه محتاج دكتور نفسي يتابعه هو بيبقى جاهل.

أصالة


أعلنت الفنانة أصالة عن زيارتها للطبيب النفسي بعد انفصالها عن طارق العريان، قائلة: الفترة اللي غنيت فيها أغنية شامخ كنت حزينة ومكسورة وتعبانة نفسيا وبتعالج عند دكتور نفسي لأني مريت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي.



وأكملت: زعلت بسبب انفصالي عن طارق العريان جدًا كتير لأنه مش أي راجل، أنا كنت متعلقه بيه كتير وبحبه، الحب والعشق في حياتي مش سهل وأنا حبيته كتير.


باسل الخياط




ظهر الفنان باسل الخياط في حوار وأعلن عن سبب ذهابه إلى طبيبة نفسية: روحت لطبيبة نفسية بسبب علاقة حب استمرت 6 سنوات وانفصلنا ومكنتش عارف أخلص من الموضوع، أي مكان بيذكرني بيها وانا حساس بزيادة وتعبت واتوجعت عشان كده روحت.



أنغام
اعترفت الفنانة أنغام في أحد تصريحاتها التلفزيونية أنها ذهبت للطبيب النفسي للعلاج من الاكتئاب بسبب تعرضها للخيانة وتلقت بعض الأدوية في هذه الفترة وتوقفت عنها تماما منذ 5 سنوات.



أوضحت قائلة: تعرضت للخيانة في الماضي لمدة طويلة دون أن أعلم، ولا أسامح من يخونني مطلقا.


هند صبري


قالت الفنانة التونسية في تصريحات تليفزيونية سابقة: إنها تتردد على الطبيب النفسي من حين لآخر بسبب تراكمات نفسية منذ الصغر منها انفصال والديها عندما كان عمرها 17 عاما وعدم شعورها بالأمان وشعورها بحزن عميق داخلها بالرغم من نجاحها.

يسرا
عانت الفنانة يسرا من الاكتئاب لفترات طويلة بسبب فقدان اثنتين من خالاتها، وقالت إنها تفكر في الموت كثيرا لذلك لجأت إلى طبيبة نفسية في أمريكا، وكانت تجيب عن أسئلة الطبيبة وهي تبكي لمدة 4 ساعات متواصلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17958

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم