حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 56721

بالفيديو والصور .. سارة سلامة أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل

بالفيديو والصور .. سارة سلامة أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل

بالفيديو والصور  ..  سارة سلامة أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل

04-12-2021 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سارة سلامة النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة MBC مصر، وتحدثت سارة في أول ظهور إعلامي لها منذ فترة عن الانتقادات التي واجهتها مؤخرًا واتهامها بالخضوع لعمليات تجميل تسببت في تغير شكلها.

سارة سلامة تنفي خضوعها لعمليات تجميل
سارة سلامة عبرت عن مدى انزعاجها من الانتقادات التي تلقتها مؤخرًا عندما قامت بنشر صورًا جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها تعرضت لهجوم وسباب منذ بدايتها الفنية لكنها كانت حريصة على التجاهل وعدم الرد على الشائعات، لكنها قررت مؤخرًا أن ترد على الانتقادات بالظهور الإعلامي وتنفي خضوعها لعمليات تجميل.



الفنانة المصرية الشابة أكدت أنها لم تخضع لعملية تجميل، خاصة وأنها مازالت في عمر صغير، وفي حال إذا أقدمت على تلك الخطوة، ستعلنها للجمهور بشكل طبيعي، لافتة إلى أنها ليست ضد آراء الجمهور ولكنها ضد الهجوم الناري الذي تعرضت له.

سارة سلامة والشائعات التي تعرضت لها
وأوضحت سارة سلامة أن الشائعات التي تعرضت لها مسبقًا كونها تتأخر عن تصوير مشاهدها، أو حتى شائعات عن زواجها أو تتسبب في أزمات في تصوير أعمالها، مشددة على أن كل هذه الشائعات كانت تؤثر عليها وعلى صحتها، مؤكدة أنها لا تقصد تمامًا إثارة الجدل مع كل ظهور لها، بل إنها تتورط في ذلك رغمًا عنها.



نصيحة أحمد سلامة لابنته سارة
سارة سلامة أكدت أنه هناك اختلافات في وجهات النظر بينها وبين والدها الفنان أحمد سلامة، حيث نصحها بألا تدخل مجال التمثيل في البداية، كما أكدت أنها تم حصرها في تقديم الأدوار الجريئة منذ بداية مشوارها، إلا أنها بدأت ترفض هذه النوعية من الأدوار وتتمنى أن تقدم أدوار جديدة مختلفة.



الجدير بالذكر أن أحدث أعمال سارة سلامة كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض في العام الماضي وشاركت في بطولته مع كل من محمد أنور ومحمد علي رزق ومنة عرفة وإيمان السيد وغيرهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 56721

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم