حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 41484

بالفيديو والصور .. سيرين عبدالنور تكشف عن سنها الحقيقي ووزنها الحالي

بالفيديو والصور .. سيرين عبدالنور تكشف عن سنها الحقيقي ووزنها الحالي

بالفيديو والصور  ..  سيرين عبدالنور تكشف عن سنها الحقيقي ووزنها الحالي

04-12-2021 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قالت الفنانة سيرين عبدالنور، إن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية وهو يعني «الساحرات الصغار اللاتي يعيشن بالأشجار»، أما اسم الدلع الخاص باسمها فهو «سيسو».

سنها 44 عاما ووزنها 55 كيلو
وكشفت سيرين عبدالنور، خلال استضافتها ببرنامج «أبلة فاهيتا»، المذاع عبر فضائية «on»، الجمعة، أنها من مواليد شهر فبراير1977، وعمرها 44 عاما، وداعبت «كارو» ابنه أفلة فاهيتا، قائلة «مالك اتخضيتى ليه؟»، مضيفة أن وزنها 55 كيلو، وحالتها الاجتماعية متزوجة من 14 عاما ولديها بنت وولد.



وفشلت «سيرين» فى اختبار الإملاء، إذ طلبت منها «كارو» أن تكتب: «قصري متلألئ بالفسيفساء»، لتكتب الفنانة كلمة «متلألئ» بحرف القاف بدلا من الهمزة (متلقلق)، كما فشلت فى كتابة جملة «ما لكم تكأكأتم على كتكأكئكم على ذي جنة».

صوت الرعد يفكرها بالحرب
وكشفت سيرين عبدالنور أن مهنتها الأساسية هي عارضة أزياء، ثم دخلت مجال التمثيل والغناء، مشيرة إلى أن أصعب شئ واجهها خلال عملها بمهنة عارضة الأزياء، كان سيرها على وتيرة واحدة دون تغيير أو تجديد، وكانت خلال فترة التدريب والتجهيزات تضع أشياء على رأسها للحفاظ على توازنها خلال تقديمها عرض الأزياء، متابعة «أكتر حاجة كانت بتخوفنى وأنا صغيرة صوت الرعد، لأنى عايشت الحرب».




وطالبت «كارو» ابنة أبلة فاهيتا، من الفنانة سيرين عبدالنور، خلال البرنامج المذاع عبر فضائية «أون إى»، أن تضع كتابا على رأسها وهى ترتدى كعبا عاليا، وتجيب على أسئلتها، خاصة ان الفنانة كانت عارضة أزياء قبل دخولها التمثيل.




وفاجأت سيرين عبدالنور، الحضور والمشاهدين لبرنامج «لايڤ من الدوبلكس»، الذي يُبَث في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON، بمهارتها الشديدة بالسير باتزان وعمل تمارين وحركات رياضية خلال وضعها الكتاب على رأسها، ولفتت إلى أن العلوم الجغرافيا أصعب المواد الدراسية بالنسبة لها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 41484

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم